الرئيسية | قضايا المجتمع | انفراد.. دعوة لمسيرة وطنية بالرباط بعد تصريحات ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

انفراد.. دعوة لمسيرة وطنية بالرباط بعد تصريحات ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انفراد.. دعوة لمسيرة وطنية بالرباط بعد تصريحات ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

 

أخبارنا المغربية : عادل النويتي 

بلغنا في “أخبارنا المغربية ” من مصدر مطلع أن سكرتارية المتابعة لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تضع الترتيبات الأخيرة للدعوة لمسيرة مليونية يوم الأحد القادم 10 دجنبر الجاري بالرباط.

وبحسب مصدرنا دوما، فإن مبادرة مجموعة العمل تحضر لدعوة كل الهيئات والأحزاب دون استثناء لتكون المبادرة واحدة مشتركة لا تستثني أحدا، على اعتبار أن القدس هي قضية كل المغاربة.

تجدر الإشارة أن سكرتارية المتابعة لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين قررت تنظيم المسيرة بعد تصريحات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب عزمه نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس المحتلة.

مجموع المشاهدات: 10790 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | غريب وطن
هذا ما توقعناه لوا حول إلا بيد ؟
انتهىى كل شيء ولم تنفع التنديدات ولن تجدي المظاهرات والشعارات المنددة ولن تقف في وجه الغطرسة الصهعيونية بعد انتكاس الشعوب العربية المتخلفة والمنمطة غفي التخلف والجهل والاستبداد والعبودية. حصلت إسرائيل على سيطرتها على القدس وبالتاللي هدم الأقصى وبناء الهيكل مجد العلو والاستكبار والغطرسة في انتظار المخلص. فمن يا ترى سيخلص العرب والمسلمين ؟
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:01
2 |
تكون مسيرة مليونية ولا 40 مليون كاع شكون يتسوق لينا ياك حنا مجرد رعاع وغثاء كغثاء السيل لا نسمن ولا نغني من جوع.النصارى قبل مايديرو شي حاجة كيدرسوها من جميع الجوانب وهوما عارفين مزيان اننا مجموعة اصفار على اليسار..لكن المشاركة ضرورية على كل المغاربة وذلك أضعف الإيمان
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:51
3 | عبدالله
تكمشو دخلوا سوق راسكم الأرض هي لجميع الديانات لليهود وللمسيحيين والمسلمين
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 02:03
4 | Mochrif
مضاد حيوي
القرار أحادي الجانب.رفضه العالم.... إذن يبقى مجرد كلام فالأرض لازالت في فلكها والشمس تشرق ككل صباح من الشرق طبعا .. يجي داك كريندايزر يحولها نحو قطره
بهدوء وثبات.ولاننس دوما مقولة عبد المطلب جد المصطفى صلى الله عليه وسلم للبيت رب يحميه..... ونحن من الشاهدين....نعم نندد ونشجب.....وما النصر الا من عند الله...
ربما جاء الفرج لفلسطين....بعد العسر يسرا...
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 06:47
5 | simo
الله يرضي عليهم هذا هو المطلوب..مبادرة ايجابية يجب ان تتحرك الشعوب الاسلامية
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 09:37
6 | عمر
الأعراب أشد كفراً ونفاق
مزيان هاده المسيرة بحرى يخدمو صحاب المقاهي والدكاكين واصحاب المأكولات الشعبية
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 10:55
7 | عبد العزيز
هدا هوالجهاد الحقيقي جهاد لنصرة الاقصى والمستضغفين من المسلمين وليس الجهاد مع داعش او النصرة او الى دالك من الاسماء اللتي ابتكروها للتفرقت فهل ياترى سيعلن المسلمين الجهاد كافة لنصرة الاقصى فهده هي الفرصة اللتي يبحت عنها شباب المسلمين واتمنى الا يضيعوها فان ضاعت لن تعوض ابدا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 11:23
8 | Aziz
aziz22@yahoo.fr
ينتظرون أي فرصة للركوب سياسيا مرة تلو مرة على القضية الفلسطينية. وماذا بعد !!!! سينتهي أسبوع الفرس و تعود حليمة لعادتها القديمة. نحارب بعضنا البعض بالسلاح و نحارب إسرائيل بالدعاء في المساجد فأي نتيجة ننتظر !!!!! أمة ضحكت من جهلها الأمم.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 11:55
9 | موظف مزلوط
ضحكتوني
و كأن ترامب و نتانياهو يقفقفون من المغاربة ،نحن مجرد قمل ف الشعر بالنسبة لهم.سيرو كولو الزيت و شربو أتاي من الضسارة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 01:12
10 | سعيد السوسي
الحقيقة المرة
و ماذا بوسع الانضمة العربية ان تعمل ؟
الكل يعلم ان الدول العربية ضعيفة لا تقوى على امريكا من جميع الجوانب ، سياسيا و اقتصاديا و حربيا .
هذه هي الحقيقة المرة سوف نستنكر و نجتمع و و و
اتمنى ان يلتفع العالم العربي و الامة الاسلامية حول رؤية صاحب الجلالة نصره الله .
و نحن الشعوب لا يسعنا الا الدعاء هذا اقصى ما يمكن فعله
هذه هي الحقيقة اما الخطابات الثورية فلا جدوى منها
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 03:12
11 | مزلوط
طلب و رجاء
الله يجازيكم بخير هاذ الكمارة تاع بن خريان ما بغيناش نبقاو نشوفوها.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 11:12
12 | مزلوط
و بااااااز
نتوما لي تبقاو سهرانين ف المهراجانات غ تنظمو مسيرة لنصرة القدس.وباز.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 11:12
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟