الرئيسية | قضايا المجتمع | مؤلم... الإهمال يقتل شابة خلال وضعها لمولودتها وتترك طفلتين والزوج يصرح ل"أخبارنا":" بغيتهم يشدو ليا حق مرتي"

مؤلم... الإهمال يقتل شابة خلال وضعها لمولودتها وتترك طفلتين والزوج يصرح ل"أخبارنا":" بغيتهم يشدو ليا حق مرتي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم... الإهمال يقتل شابة خلال وضعها لمولودتها وتترك طفلتين والزوج يصرح ل"أخبارنا":" بغيتهم يشدو ليا حق مرتي"
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

علمت"أخبارنا" من مصدرها أن فتاة في العشرينيات من عمرها تسمى "إيمان" لفظت أنفاسها الأخيرة مباشرة بعد وضعها لمولودتها ليلة السبت الأحد الماضي بمستوصف أولاد سعيد الواد دائرة قصبة تادلة إقليم بني ملال .

ووفق ما صرح به زوج الضحية ل"أخبارنا" فزوجته إيمان اشتد بها المخاض في منتصف الليل فنقلها إلى مستوصف أولاد سعيد ، حيث قامت ممرضة بتوليدها  ، لكن سرعان ما دخلت الأم في غيبوبة ، حيث كانت الممرضة تصرخ داخل القسم :" أميمتي اش درت" ، حسب ما سمعه الزوج وأكده في تصريحه ل"أخبارنا".

بعد ذلك يروي الزوج أنه استنجد بسيارة الاسعاف التابعة للجماعة ، فاخبروه أن بها عطب ، وانتظر لوقت طويل قبل أن ينقله سائقها في سيارة خفيفة نحو المستشفى الجهوي ببني ملال ، والغريب يقول الزوج أن طبيب المستوصف ورغم الاتصال به عبر الهاتف لم يلتحق بهم إلا بعدما سمع أن الضحية تحتضر والتقى بهم في بني ملال وكشف عنها داخل السيارة بالشارع ، وبعد وصولهم للمستعجلات بالمستشفى الجهوي أخبره الممرضات بعد الكشف عن زوجته أنها فارقت الحياة ، وهو ما دفع الزوج يوجه اتهامه باهمال زوجته والتسبب في وفاتها، وأنجز محضرا بالواقعة لدى شرطة الديمومة .

الزوج الذي بدى متأثرا من هذه الفاجعة التي حلت به  قال أن زوجته تركت له طفلتين واحدة عمرها 3 سنوات والثانية حديثة الولادة ، وتساءل عن هذا الاهمال للحوامل من طرف المستشفى والذي لا يتحمل عواقبه سوى الأزواج ، فمن سيربي الأطفال اليتامى ، ومن سيمنحهم حنان الأم الذي لا يعوض، يتساءل الزوج.وطالب بفتح تحقيق من طرف وزارة الصحة في وفاة زوجته ومعاقبة كل من تبث تورطه في اهمالها.

مجموع المشاهدات: 8622 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
خرمزو خرمزو
مقبول مرفوض
1
2017/12/12 - 08:45
2 | سعيد
سكان منطقة بني ملال فقيه بن صالح تادلة ازيلال خليط من الرعاع والهمج يستحقون مستشفى من هدا النوع وممرضين واطباء من هده الطينة كيفما كنتم يولى عليكم
مقبول مرفوض
-3
2017/12/12 - 08:48
3 |
واش هدا الجهال يفكرو شي شويا ولا مقابلين عير لولادة لمرا عاد كولدات وزايد الثالث فين غادين مكيفرو لا في مستقبل اولادهم ولا في حتى في صحتهم . بدون شك الزوج من بعد مرور ايام عدي يتزوج امرة اخرى و هدوك الاطفال الابرياء الله اعلم كيف سيكون مصيرهم .
مقبول مرفوض
0
2017/12/12 - 11:16
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة