الرئيسية | قضايا المجتمع | سابقة وفي عز زلزال رجال السلطة... مواطنون يدافعون عن قائد ويشيدون بعمله ويطالبون ببقائه وهذا هو السبب

سابقة وفي عز زلزال رجال السلطة... مواطنون يدافعون عن قائد ويشيدون بعمله ويطالبون ببقائه وهذا هو السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة وفي عز زلزال رجال السلطة... مواطنون يدافعون عن قائد ويشيدون بعمله ويطالبون ببقائه وهذا هو السبب
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

في سابقة من نوعها ، نظم صباح أمس الخميس مجموعة من سكان أولاد عياد ببني ملال بينهم مواطنين من أصحاب الأراضي السلالية ، وقفة احتجاجية أمام الملحقة الادارية الثانية ليس للاحتجاج ضد القائد ،ولكن للتضامن معه في ما اسموها اتهامات باطلة تستهدفه ورفعوا شعارات تطالب ببقائه على رأس ذات المقاطعة.

المحتجون نفوا كل الاتهامات الموجهة للقائد من طرف بعض النساء السلاليات ، اللواتي اتهمنه مؤخرا بتعنيفهن ، حيث أكد هؤلاء المحتجين بأن ادعاءاتهن مجرد استهداف وتصفية حسابات مع القائد ، نظرا لكون هذا الأخير قطع الطريق عن بعض سماسرة الأراضي السلالية .

المحتجون أشادوا بتعامل القائد مع المواطنين ، وأكدوا أن أمثاله هم المرغوب فيهم ، نظرا لحنكته في حل القضايا ومحاربته للبناء العشوائي ، وقراراته الجريئة لهدم كل البنايات العشوائية اخرها محلات السوق الجديد المسلمة بطريقة غير قانونية.

وناشد المحتجون والي جهة بني ملال خنيفرة بمواصلة محاربة البناء العشوائي وأعلنوا أنهم راضون بالحل المقترح من طرفه للأراضي السلالية بأولاد عياد.

هذا وسبق لفئة أخرى من أصحاب الأراضي السلالية أن قامت بالاحتجاج ضد تفويت هذه الأراضي ووجهوا اتهامات للسلطات المحلية وطالبوها بايجاد الحلول.

هذا وفي ظل زلزال التوقيفات في صفوف رجال السلطة ومطالبة المواطنين بالمزيد من المحاسبة ، خرج هؤلاء المحتجين للدفاع عن القائد والاشادة بعمله والمطالبة ببقائه ببني ملال.

"أخبارنا" توصلت من المحتجين بفيديو للوقفة الاحتجاجية لكننا نتحفظ عن نشره نظرا لتضمنه أسماء أشخاص واتهامات خطيرة .

مجموع المشاهدات: 2301 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الرد
الرد
سيروا تكمشوا. وهل تعرفون كل شيئ عن القائد ربما هناك أشياء لاتعرفونها. لذلك فلا يجب أن تتمسكوا بشخص بل تمسكوا بحقوقكم فقط ولاغير.
مقبول مرفوض
0
2017/12/16 - 07:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة