الرئيسية | قضايا المجتمع | حقيقة حلول لجنة برلمانية بسجن آيت ملول بعد تفجر قضايا الإنتحار والجنس

حقيقة حلول لجنة برلمانية بسجن آيت ملول بعد تفجر قضايا الإنتحار والجنس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقيقة حلول لجنة برلمانية بسجن آيت ملول بعد تفجر قضايا الإنتحار والجنس
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

على خلفية نشر أحد المواقع الإلكترونية لخبر حلول لجنة خاصة بالسجن المحلي لأيت ملول بعد تفجر قضايا الإنتحار والجنس خرجت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ببيان حقيقة توضح فيه للرأي العام حقيقة الأمر .

وجاء في البيان الذي تتوفر "أخبارنا المغربية" على نسخة منه أن المهمة الإستطلاعية التي ستقوم بها اللجنة التابعة لمجلس المستشارين تأتي في إطار انفتاح المندوبية على محيطها المؤسساتي،ومثل هذه الزيارات فهي تندرج ضمن اختصاصات المؤسسة البرلمانية.

وأضاف ذات البيان أن المندوبية العامة “تستنكر محاولة تضليل الرأي العام بربط الزيارة المشار إليها بافتراءات أوردها صاحب المقال في عنوانه من خلال إيهامه بأن هذه الزيارة تقررت على خلفية معينة”.

وأوضحت المندوبية أنها مؤسسة فاعلة ومنفتحة على جميع الفاعلين المؤسساتيين والجمعويين والإعلاميين الجادين، وتتواصل وتتفاعل إيجابيا مع الرأي العام بخصوص سير قطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج.

وفي الأخير دعت، إلى التحلي بأخلاقيات المهنة وتحري الأخبار قبل نشرها والإبتعاد عن الإدعاءات الكاذبة والمغرضة والانصراف عن مثل هذه الممارسات غير المهنية واللاأخلاقية التي من شأنها تضليل الرأي العام الوطني.

 

مجموع المشاهدات: 3824 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة