الرئيسية | قضايا المجتمع | وزارة الأوقاف أنفقت أزيد من 14.6 مليار على الأضرحة و الزوايا

وزارة الأوقاف أنفقت أزيد من 14.6 مليار على الأضرحة و الزوايا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الأوقاف أنفقت أزيد من 14.6 مليار على الأضرحة و الزوايا
 

أخبارنا المغربية 

كشفت معطيات صادرة عن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنها أنفقت 146 مليون درهم، أي ما يعادل أزيد من 14.6 مليار سنتيم، على الأضرحة والزوايا، عبارة عن هبات يتسلمها القائمون على شؤون هذه المؤسسات الدينية سنويا بهدف الاعتناء بها والحفاظ على موروثها الديني من الزوال.

و وفق المعطيات التي أوردتها صحيفة أخبار اليوم، فإن عدد الزوايا بالمغرب بلغ 1496 زاوية، فيما بلغ عدد الأضرحة 5038 ضريحا.

مجموع المشاهدات: 4136 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مهاجر
كل هذا الانفاق من أجل محاربة الدين الصحيح حتى لا يعود الناس الى دينهم وسنة نبيهم. الكل يعرف موقف الإسلام من الزوايا والاضرحة التي ينتشر فيها البدع والضلالات والشركيات في حين أنه لو أنفق هذا المال من أجل توعية الناس ونشر السنة النبوية لكان أفضل لكن ماذا عسانا ان نقول في دولة امير المؤمنين. فقط حسبنا الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
4
2018/02/16 - 05:37
2 | عبد الكبير
دعم الباطل
ان هذه الوزارة تنفق اموال الناس بالباطل على الشرك و الصوفية المجانين الذين يرقصون في الزوايا و يضربون الطبول و القفز كالمجانين و تتصارع مع الجزاءر على من يقود التيجانيين في العالم
مقبول مرفوض
2
2018/02/16 - 06:03
3 | إسماعيل حميد
الأموات يرحمهم الله
أنفقوا اموال الشعب علي الأحياء بذل الأموات.بالأخوات يكفيهم الدعاء بالرحمة والمغفرة.اما الأحياء فإنهم في امس الحاجة لهده الملايير لفك العزلة عنهم في الجبال والقرى .والمستشفيات.والمصانع والمدارس.والمؤسسات الحيوية والجتماعيةلكي يستمروا في أماكنهم.
مقبول مرفوض
2
2018/02/16 - 10:02
4 | عبدالعالي
اللهم إن هذا منكر حسبي الله ونعم الوكيل والله ثم والله لأكونن حجيجكم يوم القيامة تبذدون أموال الناس في تضليل عباد الله عن عقيدته السمحة حري بكم أن تنفقوا هذه الأموال على المساجد والإعتماء بالعلماء وتعليم الناس أصول دينهم لا تركهم يضلون بين دهاليز فروعها والله ليعزن الله دينه ولو أبيتم بكل ما أوتيتم من قوة وعند الله الملتقى إن شاء الله
مقبول مرفوض
0
2018/02/16 - 05:46
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة