الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصورة... هذه هي الحالة الصحية للشرطي الذي فقد عينه في تدخل الواجب الوطني بفاس

بالصورة... هذه هي الحالة الصحية للشرطي الذي فقد عينه في تدخل الواجب الوطني بفاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة... هذه هي الحالة الصحية للشرطي الذي فقد عينه في تدخل الواجب الوطني بفاس
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن الشرطي الذي فقد عينه بالكامل خلال تدخله لتوقيف مشتبه فيهم بفاس ، خضع لعملية جراحية على مستوى عينه وأنفه وكللت بالنجاح وهو في حالة صحية جيدة ، حيث عرفت المصحة توافد عدد كبير من المسؤولين الأمنيين وكذلك زملائه في العمل.

الشرطي كما سبق وان نشرت "أخبارنا" اسمه المهدي ينحدر من مدينة بني ملال وحديث الزواج ،يتيم الأبوين ، ويمتاز بأخلاقه الحميدة ، وخلف خبر اصابته البليغة رفقة زميله الذي بتر أصبعه صدمة في صفوف زملائه.

وكان الشرطيان قد تعرضا لإصابات جسدية بليغة، صباح اليوم الخميس، في تدخل أمني لتوقيف عشرة أشخاص بينهم فتاة يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال جنائية .

وقرر المدير العام للأمن الوطني منح ترقية استثنائية للشرطيين المصابين اللذين يعملان بولاية أمن فاس، بعدما أصيبا بجروح بليغة أثناء مزاولتهما لمهامها في مجال مكافحة الجريمة، وذلك اعترافا بحسهما الوظيفي المتميز، وتقديرا لتحليهما بنكران الذات والتضحية في أداء الواجب المهني.

وتنفيذا لهذا القرار،وحسب بلاغ لمديرية الأمن فقد تمت ترقية حارس الأمن المصاب إلى رتبة مقدم شرطة، كما تمت ترقية زميله مفتش الشرطة الممتاز إلى رتبة ضابط شرطة، وذلك علاوة على صرف مكافأة مالية لكل منهما، فضلا عن التكفل الشامل بجميع نفقات الاستشفاء والرعاية الطبية الكاملة.

مجموع المشاهدات: 9554 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي في الغربة
شرطيان فقط!!!!!!
التدخل كان يجب أن يكون أكثر إحترافية ،فهل يعقل أن يعتقل شرطيان فقط عشرة أشخاص،كان عليهما طلب الإمداد والمساعدة من دوريات أخرى،وعند وصول هذه الدوريات آنذاك يمكن القيام بالإعتقال.رغم ذلك تحية حارة لهذين الشرطيين على تفانيهما في القيام بواجبهما المهني.
مقبول مرفوض
3
2018/03/05 - 07:36
2 | احمد
A m hammouchi
الشفاء العاجل للشرطيين واشد العقاب المجرمين الطغاة والشكر الجزيل للسيد الحموشي على هذه اللالتفاتة والتنويه.
مقبول مرفوض
0
2018/03/05 - 12:13
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة