الرئيسية | قضايا المجتمع | بسبب الاحتقان الاجتماعي...أمريكا توصي مواطنيها بعدم الاقتراب من جرادة

بسبب الاحتقان الاجتماعي...أمريكا توصي مواطنيها بعدم الاقتراب من جرادة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب الاحتقان الاجتماعي...أمريكا توصي مواطنيها بعدم الاقتراب من جرادة
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

كعادتها كلما تم تسجيل احتقان اجتماعي أو انفلات أمني في منطقة ما ، سارعت الخارجية الأمريكية عبر سفارتها بالمغرب إلى نشر تحذير موجه لمواطنيها يطالبهم بعدم السفر إلى مدينة جرادة هذه الأيام

وجاء في البلاغ الذي نشرته السفارة على موقعها الاكتروني أن هناك حديث في وسائل الإعلام عن وجود اشتباكات بين القوات العمومية والمواطنين لأسباب اجتماعية واقتصادية .

هذا وشددت السفارة الأمريكية على ضرورة توخي مواطنيها للحيطة والحذر إن اضروا للتوجه إلى جرادة رغم أن الحكومة الأمريكية غير معنية بتلك الاحتجاجات.

مجموع المشاهدات: 5089 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | حسناء
هنا يكمن الفرق بين الدولة التي تهمها سلامة مواطنيها و الدولة التي تبحث عن سبب بسيط لإستعراض عضلاتها على مواطنيها
مقبول مرفوض
4
2018/03/16 - 05:04
2 | عبد القادر
عاشت أميركا وعاش الامركيين ، اما المسلمين التناحر بينهم الى يوم الدين.تفو تم تفو على قوم.
مقبول مرفوض
1
2018/03/16 - 05:48
3 | ايمان.ع
الفشل
الاحزاب السياسية و المؤسسات و المجالس البلدية و المنتخبين فشلو و أفلسو بالقيام بواجبهم الا و هو الدفاع عن مصلحة الوطن و المواطن و في ايجاد حلول لمعانات فئة كبيرة من هدا الشعب. أظن أن ضعف المستوى للمسؤلين و البرلمانين و نخبة السياسة ناهيك عن استهتارهم هو سبب الكثير في الكثير من المشاكل.
مقبول مرفوض
0
2018/03/16 - 08:26
4 | المغربي الحر
امريكا تحدر مواطنيها
انا بغت نرض غير على عبد القادر لي تيمجد وهلل بامريكا وتيعير الاسلام والمسلمين حشومة اكون اسمك اسم من اسماء الله الحسنى عبد القادر انت عبد . للقادر لي هو الله سبحانه ومعرفتش بقيمة الاسم دك شي علاش مغديش تعرف راه امريكا وامتالها تيستغلو بحالك لي معرفنش دينهم اتيخلطو اي حاجة باسم الدين راه اسي الفهم راه امريكا اغيرها مكرهوش اشوفو المغرب جاري له بحال لي جاري في ليبيا واليمن وسوريا والعراق واش تيتصحب لك امريكا فها شي حقوق وسير عيش في امريكا افوت لخط والله اولدي ايلا مدوك كونطانامو ويرجعوك ارهبي واش عقلتي فاش ياله بدو الحركات في دول العربية نضت وحد الحركة بدت تتحتج ابطريقة سلمية امام ول ستريت اتسمت بهد الاسم نشرح لك ول ستريت نتما فن كاينة البورصة اعطوهم هلكة ديال لعصا باسم القانون الامريكي لانهم عرقلو حركة السير اطرت في اسبانيا مع حركة 11مايو ماكابن غير لعصا اناس مفتوش لحدود هدو من بين الدول لي تندو بالحرية والديمقرطية ولكن الاحتجاج بدون رخصة ممنوع في جميع الدول العالم اسول اولدي الناس لي تتعرف القانون اتتعش في الخارج اش تيطرا الا درتي مظاهرة بدون ترخيص والله ماكاين غير لعصا غير حاجة متصولش الحاقدين ولا مدعومين من طرف الاعداء انا مشي ضد تظاهر ولكن ملي افوت حدو والله مكرهت في هد الوقت كي كان المرحوم الحسن التاني وادريس البصري حيت اولدي مغدي تعرف بحق الحرية الله يحفظ حتى الانسان تعد تغتصب له ويتقتل له شي واحد من افراد العائلة عد ابد اقول ياريت ياريت والله يهديك ويهدي امتالك اعاش المغرب. الله. الوطن. الملك
مقبول مرفوض
0
2018/03/16 - 08:43
5 | رشيد
السيبة
تحية واحترام للشعب المغربي المعاصر ووزارة الداخلية لتفهم الأمر. البطالة والفقر سبب التوترات نتمنى أن تكون سحابة عابرة ووجود حلول سريعة إن ألله مع الصابرين.
مقبول مرفوض
0
2018/03/16 - 09:49
6 | متتبعة
كفى من اثارة الفتنة اش غايوقع لرعاياكم زعما الناس كاتحتج على مطالب ديالها شكون داها فيكم نتوما
مقبول مرفوض
0
2018/03/17 - 03:58
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة