الرئيسية | قضايا المجتمع | البسالة هدي : تصوير نساء "شبه عاريات" بحمام شعبي كان " تحديا " .. وفي التفاصيل أمور لا تقل خطورة عن سابقتها

البسالة هدي : تصوير نساء "شبه عاريات" بحمام شعبي كان " تحديا " .. وفي التفاصيل أمور لا تقل خطورة عن سابقتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البسالة هدي : تصوير نساء "شبه عاريات" بحمام شعبي كان " تحديا " .. وفي التفاصيل أمور لا تقل خطورة عن سابقتها
 

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة

بعد أن اهتز الشارع الوطني على وقع شريط فيديو جرى تداوله قبل أيام عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر نساء شبه عاريات داخل حمام شعبي مغربي، وهو الشريط الذي روع الجميع و خلق حالة من الرعب بين الناس، مخافة أن يلقى بعضهم نفس المصير، علمنا في موقع " أخبارنا " وفق مصادر مطلعة، أن العملية كانت عبارة عن " تحدي " طرح على صدر مجموعة فيسبوكية " البنات التحدي ديالكم اليوم هو شكون غدي تصور العيالات في مكان تغيير الملابس "، هكذا كانت التدوينة التي قادت إحداهن إلى تصوير نسوة شبه عاريات، في خرق سافر للقوانين و الأعراف وووو .

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل امتد إلى تحديات أخرى لا تقل " قلة الحياء " من سابقاتها، من قبيل أن تلتقط كل واحدة منهن صورة وهي تقبل عشيقها، علاوة على تنظيم ما يعرف بـ " بارتيات " أو " حفلات "، يتم خلالها كراء قاعات أفراح، على شالكة عرس، مرفوقة بالموسيقى و الخمر، وهناك تقع أشياء يمكن لأي أحد أن يتخيل أبعادها.

لأجل ذلك، أضحى من اللازم ،حسب نفس المصادر، تدخل المصالح المختصة قصد وقف هذا "المسخ" الذي استفحل بشكل كبير، وصار عرفا سائدا في المجتمع.

 

 

مجموع المشاهدات: 35880 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Hamid
هذه نتائج المنع. كل ذلك موجود فى الخفاء و الآن يخرج للعلن......فلا فرق. كفى نفاقا فالمجتمعات المتدينة سمتها النفاق.
مقبول مرفوض
-3
2018/04/21 - 07:48
2 | بويا
لا حول ولا قوة إلا باللّه
هذي هي نتائج الإبتعاد عن الدين و الحرية الزائدة اللي كاتنادي بها الجمعيات ديال أخر الزمان ،مع قلت والوعي،.. غير تسناو شي تسونامي ول زلزال.
مقبول مرفوض
4
2018/04/21 - 08:01
3 | مهاجر
أصلا لا يجوز للمرأة المسلمة أن تكشف عن عورتها خارج بيتها الا لزوجها فما بالك بالحمام. ليس للرجال فقط بل حتى للنساء. ولذلك فعندما تكشف المرأة عن عورتها فإنها ترتكب جرما عظيما وعليها إثم كبير. ومن يقول بأن هذا غير صحيح فليسأل اهل الذكر اما الحداثيون والعلمانيون فلايهمهم هذا.
مقبول مرفوض
0
2018/04/21 - 09:28
4 | عبد الله
نساء شبه عاريات
لاحول و لا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2018/04/21 - 10:32
5 | محمد العربي الادريسي
التربية الاسلامية
امهات وآباء آخر الزمان هؤلاء الذين لا يربون بناتهم واولادهم على الحياء والحشمة والدين والاخلاق الفاضلة وعدم التبرج والتبجح،عندما تجد البنت تستعمل المكياج من سن ١٢سنة ولا من ينهى وتلبس لباسا فاضحا والام والاب معجبين بتصرفاتها ومعجبين بابنهم الذي يحلق شعرة كالجن ويدخن ولا يصلي فاعلم ان المجتمع قد افلس تربويا ....
مقبول مرفوض
0
2018/04/21 - 11:43
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة