الرئيسية | قضايا المجتمع | شبهة التلاعب في مباريات البطولة المغربية تصل البرلمان ومطالبة بالتحقيق في نتيجة هذه المباراة

شبهة التلاعب في مباريات البطولة المغربية تصل البرلمان ومطالبة بالتحقيق في نتيجة هذه المباراة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شبهة التلاعب في مباريات البطولة المغربية تصل البرلمان ومطالبة بالتحقيق في نتيجة هذه المباراة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أخذ ملف شهبة التلاعب في نتائج مباريات البطولة الاحترافية ، أبعادا جديدة ، فبعد تصريحات  مدرب الفتح الرباطي وليد الركراكي، والتي أكد فيها أن الروح الرياضية غابت عن المباريات الأخيرة للبطولة ، مشككا في نتائج فريق المغرب التطواني الاخيرة ، تقدم البرلماني أحمد الهيقي عن حزب العدالة والتنمية ، بسؤال كتابي إلى وزير الشباب والرياضة ، حول فتح تحقيق في مباراة اتحاد طنجة و شباب الريف الحسيمي ، والتي انتهت بفوز هذا الاخير بهدفين دون مقابل ، و ضمانه البقاء  في قسم النخبة .

و قال البرلماني من مدينة القنيطرة، في سؤاله للوزير "تداولت بعض الصحف الوطنية خبرا عن المباراة التي جرت يوم الاحد 20 ماي 2018 ، والتي جمعت بين شباب الريف الحسيمي و  اتحاد طنجة ، و عن الشبهات التي حامت حول المقابلة و التي سهل فريق اتحاد طنجة الفوز فيها لفريق  شباب الريف الحسيمي "، وفق تعبيره.

وطالب البرلماني من وزير الشباب والرياضة فتح تحقيق في نتيجة المباراة ، وكذا اتخاذ الاجراءات و التدابير اللازمة للحد من هذه "السلوكات اللارياضية" ، وفق وصفه .

مجموع المشاهدات: 9772 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | منير
تطوان و طنجة والحسيمة
تلاعب واضح وضوح الشمس ، يجب انزال طنجة وتطوان والحسيمة الى القسم التاني و الابقاء على خنيفرة والراك و تالت ترتيب البطولة التانية وفرض غرامة على ابرون و قبيلته طنجة والحسيمة اشد غرامة
مقبول مرفوض
-2
2018/05/23 - 08:49
2 |
واشد فمك يالعنصريين باغيين غير نتوما تكونو على الواجهة ودابا الوقت ديال الشمال طنجاوي وراسي عالي يكفا التهميش في الوقت ديال البصري اليهودي
مقبول مرفوض
3
2018/05/23 - 08:54
3 | ابومدفع
تبارك الله
تبارك على النواب المحترمين الشعب يئن تحت وطأة غلاء أسعار المواد الغذائية والخضر والفواكه والأسماك وأنتم تناقشون تلاعبات شابت نتائج مباريات في لعبة كرة القدم. صحيح أنكم لاتترشحون إلى البرلمان من أجل الدفاع عن المواطن وهمومه بل أنكم تدخلون البرلمان من اجل الإستفادة من الراتب الشهري والتعويضات والتقاعد. الله ياخد فيكم ألحق في هدا الشهر الكريم.
مقبول مرفوض
2
2018/05/23 - 09:08
4 | طوطو
ضحكني ههههه
مازال مامتيقش فوز طنجة بالبطولة!هههه.مسكين.سحاب ليه البطولة خاصة غير بمحور القنيطرة الرباط الدار البيضاء!!وانتا نوض تكلم على الأمور لي كاتهم المواطن.وخلينا من الهدرة الخاوية.
مقبول مرفوض
0
2018/05/23 - 10:15
5 | سعيد
الى البرلماني
اذا كنت برلمانيا تحب وطنك ففتح ملفاة الفساد والرشوة والسرقة والظلم
مقبول مرفوض
0
2018/05/23 - 11:19
6 | سعيد
الى البرلماني
اذا كنت برلمانيا تحب وطنك ففتح ملفاة الفساد والرشوة والسرقة والظلم
مقبول مرفوض
0
2018/05/23 - 11:20
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة