الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور:"التعاضدية" تصادق على التقريرين المالي والأدبي تحت رئاسة "عبد المولى" وهذه التفاصيل

بالصور:"التعاضدية" تصادق على التقريرين المالي والأدبي تحت رئاسة "عبد المولى" وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور:"التعاضدية" تصادق على التقريرين المالي والأدبي تحت رئاسة "عبد المولى" وهذه التفاصيل
 

 

أخبارنا المغربية:الرباط

صادقت "التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية"، على الخلاصات والتوصيات المنبثقة عن أشغال اللجن، التي استمرت على مدى يومي 18 و19 ماي الجاري، وكذا التقريرين المالي والأدبي لسنة 2017.

وترأس "عبد المولى عبد المومني" رئيس المجلس الإداري للتعاضدية، يوم 20 ماي الجاري، أشغال دورة المجلس التي انعقدت"بمركز "الراحة" بالمهدية التابع للتعاضدية، تحت إسم "شهيد العلوي" الرئيس الشرفي للمؤسسة التي وافته المنية مؤخرا.

وركزت اللجان المشتغلة على مدى يومين، على استمرار  اهتمام الأجهزة المسيرة بالخدمات المقدمة للمنخرطين وذوي حقوقهم، خاصة في الجانب المتعلق بالتقريب والتحسين والتجويد.

كما كانت مناسبة عبر فيها الجميع على التحامه واستمراره في تغليب قنوات الحوار وبسط يده لكل المبادرات الشجاعة لتمكين المنخرطين من خدمات في مستوى تطلعاتهم وتحقق للموظف الاستقرار المهني.

وتم التعبير كذلك عن الإلتفاف حول المشروع المجتمعي التعاضدي الذي وضعت لبناته، والذي يهدف الى خدمة الصالح العام وجعل المنخرط والموظف في قلب اهتماماته وذلك في وجه التشويش الذي يطال المؤسسة والانجازات الرائدة التي يتم تحقيقها وبلوغها وطنيا وافريقيا ودوليا.

 

وعبر الجميع على الاستمرار في تبني سياسة الاعتراف لمن تعاقبوا على تسيير التعاضدية العامة عبر جميع المبادرات، التي من شأنها ان تبرهن على ترسيخ ثقافة الذاكرة لذى الأجيال المتعاقبة، وفي الأخير تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للسنة المالية 2017.

مجموع المشاهدات: 1358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة