الرئيسية | قضايا المجتمع | كبرى صفحات المقاطعة ترد على اتهامها بكونها "باعت الماتش" لأخنوش وهذا ما قالته

كبرى صفحات المقاطعة ترد على اتهامها بكونها "باعت الماتش" لأخنوش وهذا ما قالته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كبرى صفحات المقاطعة ترد على اتهامها بكونها "باعت الماتش" لأخنوش وهذا ما قالته
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

خرجت كبرى الصفحات المغربية بمواقع التواصل الاجتماعي برد بعد تداول أخبار عن شرائها من طرف جهات نافذة و على التحديد عزيز أخنوش،  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات و صاحب محطات "أفريقيا"، وذلك بغرض توقيف مواكبة حملة المقاطعة الشعبية بداعي أنها حققت أهدافها و لا مبرر لاستمرارها.

وقالت صفحة "كازا بلا فيزا" ، التي تضم مئات الآلاف من المعجبين لحملة المقاطعة التي استهدفت الشركات الكبرى للمياه والحليب والبنزين،  "واش صفحة ديالنا قالت ليكم حبسو المقاطعة ؟ أم أن هناك من يحرف الحقائق" ، مضيفة في توضيح "لكل من يشكك في صفحتنا يجب أن يعلم جيدا أننا كنا السباقين في الإنخراط في هذه الحملة الشعبية كما اننا كنا مساندين لأبناء الشعب المغربي وأعلنا تضامننا اللا مشروط مع حملة المقاطعة ليلتحق بنا أصحاب الركوب وما أكثرهم أصحاب التصاور الخاوية ".

وقالت في توضيحها أيضا "قمنا بوضع منشورات عادية سابقا وقامت صفحة محسوبة بإشعال نار الفتنة وتوجيه حملة المقاطعة لنا عوض توجيهها الى مسارها الصحيح هؤلاء أهدافهم تبقى دائما غير معروفة و من لا يعرف اصحابها قامو بتمويه الناس و تهييجهم ضد صفحتنا منشوراتنا نحن كانت جد عادية حيث اننا قمنا بطرح اسئلة عادية و وضع حصيلة عادية لمرور شهر من المقاطعة بحكم اننا منخرطين في هذه الحملة ".

و تابعت "لم نكن نريد الدخول في هذه الدوامة و الخروج عن إطار المقاطعة لكن كما هو ملاحظ فهناك من يشتت الحملة فقط لأنه يريد أن يظهر عميقا و يخرج الحملة عن إطارها و يقوم بتشتيتها".

و جرى تداول شريط مصور على مواقع التواصل  يقدم شرحا مفصلا لتفاصيل ما وصف بـ"الهجوم الإعلامي الخطير"، الذي يستهدف الحملة ويحاول إيهام المتضامنين والمساندين لها بتوقفها (الحملة) وتحقيقها أهدافها، كما اتهم الصفحات الكبرى المساندة للحملة في مقدمتها "وافو" و "عاصمة الاجرام" و "كازا بلا فيزا"، بالخيانة و بأنها "باعت الماتش" على حد تعبير أصحاب الفيديو .


مجموع المشاهدات: 21651 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
كفى
اتمنى ان اصحوا صباحا واسمع ان مجلس النواب قد حل والحكومة قد أقيلت وان الملك عين حكومة تكنوقراط من عشرة وزراء يشتغلون لمصلحته الوطن فقط.
مقبول مرفوض
1
2018/05/23 - 05:44
2 | بنور
الحملة
الصفحات بداو يتنابزوا بيناتهم لتشتيت الحملة ويضحك عليهم العالم
مقبول مرفوض
1
2018/05/23 - 06:05
3 | Nour
سلا
كل واحد يتحكم في نفسه مقاطعون حتى يحس انه بلغ هدفه من المقاطعة.الفيسبوكيون يتداولون ونحن نقرر كل من زاويتهِ
مقبول مرفوض
1
2018/05/23 - 07:00
4 | Houcine
Les hypocrites
Avec ou sans ces pages nous vous boyctterons jusqu'à la soumission
مقبول مرفوض
0
2018/05/23 - 07:11
5 | مغربي
المشكل هوا أخنوش
مقبول مرفوض
0
2018/05/23 - 07:43
6 | سنكوح
اياكم وتصديقهم المقاطعة شعبية ولا يتزعمها احد
لا توجد صفحات سباقة للمقاطعة بل هي منخرطة في سياق زمني واحد مع الصفحات الاخرى والحسابات لعشرات الاشخاص المجهولي الهوية يريدون تنصيب زعامةلافشال هذا السلاح الرهيب الذي يملكه الشعب المغربي العظيم
مقبول مرفوض
1
2018/05/23 - 09:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة