الرئيسية | قضايا المجتمع | اعتقال طرف ثالث متورط في قضية الطفلة "غزل"

اعتقال طرف ثالث متورط في قضية الطفلة "غزل"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال طرف ثالث متورط في قضية الطفلة "غزل"
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت مصادر اعلامية ، أن المصالح الأمنية لمدينة الدار البيضاء اعتقلت يوم أمس الجمعة، طرفا ثالثا متورطا في قضية اختطاف الطفلة غزل، ويتعلق الامر بالزوجة الثانية للشخص المعتقل بسبب عدم ابلاغ السلطات الأمنية باختطاف الطفلة.

وتمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، في حدود الساعة الواحدة من صباح الخميس الماضي ، من العثور على الفتاة البالغة من العمر أربع سنوات، بعدما توصلت عائلتها، بمكالمة هاتفية من زوجين يقطنان بالدار البيضاء، زعما فيها بأنهما عثرا على الفتاة بالقرب من مكان اختفائها واصطحباها صوب منزلهما، لكن دون أن يخبرا بذلك مصالح الشرطة. 

وحسب بلاغ مديرية الحموشي، فقد جرى الاحتفاظ بالزوجين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وأسباب الاحتفاظ بالفتاة لعدة أيام دون إشعار مصالح الشرطة، وكذا الكشف عن ملابسات اصطحابها من مكان اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

  

مجموع المشاهدات: 16785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مبروك
هنيئا لنا
فرحنا كثيرا ونشاطركم الفرحة الشكر لله اولا ثم لكل من ساهم في هذا العمل مااجمل ان تدخل الفرحة على مكلوم خاصة اذا كان فقد اعز مايملك هنيئا لكم فمزيدا من الحرص ايها الاباء
مقبول مرفوض
2
2018/05/26 - 04:08
2 | Xy
والله اصبحنا مداويخ دبصح!!؟ هناك مقطع فيديو تحليلي في الفيسبوك يبين لنا ان قصة البنت الصغيرة المختفية غزال كانت خدعة وتمثيلية وذلك لتشتيت ارادة المقاطعين
مقبول مرفوض
0
2018/05/27 - 02:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة