الرئيسية | قضايا المجتمع | فضيحة موت الأطفال الخدج تدفع "الخلفي" إلى التوضيح وهذا ما قاله بالأرقام عن نسبة وفيات الأطفال(فيديو)

فضيحة موت الأطفال الخدج تدفع "الخلفي" إلى التوضيح وهذا ما قاله بالأرقام عن نسبة وفيات الأطفال(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة موت الأطفال الخدج تدفع "الخلفي" إلى التوضيح وهذا ما قاله بالأرقام عن نسبة وفيات الأطفال(فيديو)
 

أخبارنا المغربية:الرباط

أكد "مصطفى الخلفي"، الناطق الرسمي باسم الحكومة أن وزارة الصحة، فتحت تحقيقا في فضيحة ارتفاع نسبة وفيات الأطفال الخدج بمستشفى "السويسي".

وفي معرض رده على أسئلة الصحافيين، يوم أول أمس الخميس 14 يونيو الجاري، بمناسبة انعقاد الندوة الصحفية التي تعقب المجلس الحكومي، قال "الخلفي" إن الوزارة الوصية تتابع الأمر عن كتب.

من جهة أخرى، كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة وبالأرقام، عن تدني نسبة الوفيات في صفوف الأطفال الصغار بالمغرب.


مجموع المشاهدات: 2678 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
المداويخ
هناك الكذب وهناك القنبول وهذا الرجل يقنيل على الشعب بقنابل عنقودية تصل عنان السماء ويعتبر الشعب غبي وسادج ومداويخ راه المغرب ما عندو لا مستشفيات ولا ستة حمص ،راه الفيفا دارت فينا الخير اعطت المونديال الى امريكا وكندا والمكسيك وحتى في سنة 2030 ستتقدم السعودية والامارات ومصر بلف واحد ضدا في المغرب وسيفوزون بضغط من امريكا فلا تحلمون ايها الفاشلون.
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 07:55
2 | مواطنة
كبر مقتا عند الله
كبر مقتا عند الله ان تقولو ما لا تفعلون ! اتقو الله معشر المتأسلمين واعلموا أن الشمس لا تحجب بالغربال كلنا نعرف أن مستشفياتنا تفتقد إلى ابسط الوسائل للرعاية بالاطفال الخدج من حاضنات couveuses الى مصالح العناية المركزة لهؤلاء الحديثي الولادة ! وتصوروا معي لو أن الحكومة خصصت المبالغ الهائلة الموظفة لتقديم ترشيحات لاحتضان كأس العالم لو خصصتها لتوفير حاضنات في مختلف المستشفيات عوض التكفل بمصاريف أعضاء لجن وعائلاتهم في التجول عبر العالم وفي فنادق خمس نجوم على حساب دافعي الضرائب وذلك للسعي وراء شيء صعب المنال أو مستحيل لو أن هذه الأموال الطائلة صخرت للمستشفيات ولبناء أقسام لتعليم ابناء الوطن ل ..... اتقوا الله فينا وفي وطنكم يا هاذ الناس وحين تضعون خدكم على المخدة هل تنامون وأنتم مرتاحين ؟ والله العظيم نشفق عليكم
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 11:12
3 | مواطن
سووووووووف
سوف تشتغل الحكومة وسوف تقوم و تتخد ولقد رأت والآن الحكومة تشتغغغغغغغغل. هههههههههه
مقبول مرفوض
0
2018/06/16 - 11:31
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة