الرئيسية | قضايا المجتمع | تفاصيل جديدة في قضية "مول التاكسي" الذي عثر على 10 ملايين وأعادها إلى صاحبها بالرباط

تفاصيل جديدة في قضية "مول التاكسي" الذي عثر على 10 ملايين وأعادها إلى صاحبها بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل جديدة في قضية "مول التاكسي" الذي عثر على 10 ملايين وأعادها إلى صاحبها بالرباط
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

تلقى سائق سيارة الأجرة الذي أعاد 10 ملايين إلى صاحبها بالرباط إشادة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب النبل والشهامة اللذان أبان عنهما، حيث لم يهزمه الطمع ورد الأمانة إلى صاحبها في وقت وجيز.

وحسب ما صرح به السائق لبعض وسائل الإعلام، فإنه عندما عاد إلى المكان الذي نزل فيه صاحب المبلغ المالي وجده ملقى على الأرض ويرتجف من هول الصدمة، لكون النقود تعود إلى رب عمله وهو تكفل فقط بنقلها إلى الوكالة البنكية، وبالتالي فإن مصيره كان هو السجن ليقينه بأن مشغله لن يغفر له.

للإشارة فإن صاحب المبلغ المالي منح "مول التاكسي" 1000 درهم حلالا طيبا جزاء له على أمانته كما قال في الفيديو.

مجموع المشاهدات: 21348 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 |
شكرا لك و كتر من أمتالك.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 02:15
2 |
مول طاكسي علي الدولة ان تعينه وزير المالية ولكن الدولة لا تريد بحال هدا شخص كريم لانها ؟؟؟؟؟؟ دروس كثيرة تمر من امامكم ولكن عمار اطغي عليكم وهو سبب في حياتكم وتبحتون علي سعادة ولن تجيدونها في حياتكم لانكم حطب؟؟؟؟؟؟والله أما بارك الي هدا مسلم في رزقه ورزق عائلته وحفطه يارب واغنيه من فضلك يا كريم يا منان يا جليل/واعطي الي هولاء دنيا كاملة حتي ؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 02:28
3 | الكشامي
رجل ونعم الرجولة أنت شرف لكل المسلمين حياك الله أخي الكريم الغنى في القلب والقناعة شىء من عند الإله
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 02:30
4 | amine
التمثيل
كيمثل عليكم
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 03:00
5 | amine
التمثيل
كيمثل عليكم
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 03:01
6 | Mohamed
Bravo
نعم الرجال
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 03:09
7 | رشيد
:-)
جزآك ألله خيرا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 03:40
8 |
عندو الزهر ومرضي الوالدين هدا المستخدم ،لو طاحو ليه الفلوس في طاكسي صغير رقم 2306 ،والله ما يردهوم ليه .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 06:00
9 | ولد العين
الخير في الشباب
الله يكتر من متالو ، مزال ولا الناس ، ومزال باقي الخير في المغاربة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 06:53
10 | Fatima
Allah yehafdak
Tout ce que je pourrais vous dire Allah yahafdak.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 07:15
11 | عامر
صاحب التاكسي رجع 10مليون لمولاها
انا ركبت في التاكسي ونسيت القفازين والمظلة ولما رجعت عنده حسب رقم التاكسي أنكر ولما ذهبت إلى الشرطة أنكر من جديد.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 08:07
12 | عبد الله
ان.... والا....
ان كانت 1000درهم ستهدى من صاحب ال10 ملايين فكلها هنيئا مريئا. أما ان كانت ستؤدى من هذا الاجير وكان حاله فقيرا, فلا تأكلها من فضلك. سيغنيك الله من فضله. وتحية لك.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 09:07
13 | المغرب قبل كل شيء
بلج
قولوا بارك الله فيه وفي عمله وفي أولاده.اما كلام غير هذا فصاحبه في جهنم.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/11 - 06:18
14 | المزلوط
كيبالي هاد شي غير سينما والسلام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/12 - 07:48
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

image

الفكر الصامت

image

لا عاش .. من يُشَرِّعُ لنفسه ريع المعاش !

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟