الرئيسية | قضايا المجتمع | اعتقال طبيبة "مزورة" بمستشفى أكادير ..كانت تحصل على مبالغ من عائلات المرضى مقابل ادعائها تقديم خدمات

اعتقال طبيبة "مزورة" بمستشفى أكادير ..كانت تحصل على مبالغ من عائلات المرضى مقابل ادعائها تقديم خدمات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية:

كشفت تقارير اعلامية عن اعتقال طبيبة مزورة بقسم الولادة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير ، بعد أن اتضح أنها ليست طبيبة للعيون، كما كانت تدعي منذ 4 سنوات أمام الأطر الطبية بالمستشفى المذكور.

وأوضحت يومية "المساء" التي أوردت الخبر في عدد الخميس، أن المعنية بالامر بقيت مصرة على أنها طبيبة للعيون، قبل أن تتراجع عن موقفها بعد دخولها مصلحة الشرطة القضائية بأكادير، وتعترف بألا علاقة لها بالطب. 

وتابعت اليومية أنه تم الاستماع إلى شهادات عدد من الأطر الطبية بخصوص هذه القضية ، مضيفة أن الطبيبة المزورة استطاعت أن تنسج علاقات مع الأطر الطبية بمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

وكانت المتهمة تقدم نفسها على أنها طبيبة للعيون بالمستشفى الإقليمي لتارودانت، حيث كانت تتردد على المستشفى، وفي كل مرة تحضر مريضة، وتتوسل إلى الأطباء بالتعامل معها، فكان البعض يستجيب لها بحكم الزمالة المهنية، إلا أنه مع تكرار ترددها على المستشفى، وعلى قسم الولادة على الخصوص، تم الاستقصاء حول حقيقة تواجدها، فبدأت خيوط الكذب تنكشف.

وأوضحت مصادر محلية، أن التحقيقات الأولية مع المتهمة، أظهرت أنها كانت تقوم بالنصب على عائلات المرضى حيث كانت تتسلم منهم مبالغ مالية تتراوح بين 2000 و 3000 درهم، مقابل إجراء عمليات جراحية وتقريب مواعيد الإستشفاء.

وجرى اخضاع المعنية بالأمر لتدابير  الحراسة النظرية من أجل متابعة التحقيق معها، تحت إشراف النيابة العامة، قبل عرضها أمام العدالة.

مجموع المشاهدات: 4764 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة