الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو: المغربية "هاجر المتوكل" تتحدث بوجه مكشوف عن مثليتها الجنسية

بالفيديو: المغربية "هاجر المتوكل" تتحدث بوجه مكشوف عن مثليتها الجنسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: المغربية "هاجر المتوكل" تتحدث بوجه مكشوف عن مثليتها الجنسية
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرجت "هاجر متوكل" (26عامًا) للحديث مجددا بوجه مكشوف عن مثليتها الجنسية، حيث تعد أول فتاة مغربية تصرح بميولها الجنسية وتدافع عنها.

وقالت "هاجر" المعروفة بين رواد مواقع التواصل، رغم أنها تقيم حاليا خارج المغرب، (قالت) في أحد الفيديوهات الذي نشرته صفحة جمعية "أقليات" على الفايسبوك، "كنت في الاول كنت مضاربة مع راسي ما حملاش راسي كنحاول نبدل راسي".

وتابعت قائلة " وفاش كندخل نقلب كيفاش ممكن نتعالج، كاع الأجوبة تيقولو ليك خاصك تتزوجي وتولدي ولكن هاد الشي جاب نتيجة عكسية طبعا".

و ختمت هاجر كلامها بالقول " فالحقيقة أنا ما ختاريتش، أنا ما قدرتش نبدل، فعندك الخيار الوحيد هو أنك تتصالح مع ذاتك و تعانق نفسك فقط". 

مجموع المشاهدات: 30695 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | خليجي
حثاله
هاجرمنكي براء اعوذ بالله من هاذ الاشكال
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/08/08 - 11:01
2 | زهرة الريف
ماذا تنتظر من قوم لوط الا الدمار و كل عار يحبون ان تشيع الفاحشة بين المؤمنين يجاهرون بالمعصية و مخالفة الفطرة مجرد حمقى او مرضى نفسيون وسيرون خاتمتهم!!!؟؟؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 12:35
3 | زهرة الريف
ملاحظة : أعتقد التي في الصورة بعيدة كليا عن التي تتحدث في الفديو ربما قامت بعملية تجميل
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 12:36
4 | Mohamed labziwi
كذابين
لعنة الله عليكم إلى يوم الدين. ياقوم لوط
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 12:56
5 | Tazi
انه اللواط والسحاق من اكبر الكباءر اعود بالله
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 03:32
6 | ابو عمر
اتباع الشياطين
انت و امثالك متاصلين من قوم لوط اتباع الشياطين و ربما الشيطان بريء منكم، عليك و على امثالك اللعنة الى يوم الدين،و انصحك بتغيير اسمك، لان هذا الاسم الذي تحملينه اكبر منك و بعيد منك بعد السماء من الارض و اكثر.، مرة اخرى اقول لك و لامثالك لعنة الله عليكم الى يوم البعث.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 06:26
7 |
قال عليه الصلاة والسلام: (إن من أعلام الساعة وأشراطها أن يكتفي الرجال بالرجال والنساء بالنساء) [رواه الطبراني والبيهقي]. وبالفعل نرى ظاهرة زواج المثليين أو معاشرتهم أو الاكتفاء بهم تنتشر يوما بعد يوم في العالم بأسره وتجد لها من يشجعها ويسن لها القوانين ،وكأن من يدافع عن هذا النهج الشيطاني يريد الانقراض للنوع البشري.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 08:32
8 | متصفح
تفو
لعنة الله عليكي الى يوم الدين. وقولي ما لقيتي شي راجل نيت. تلاقيتي غير معا كيليكيني. اولاد ماما فرنسا ودانون وبيمو. اتفو شوهتو هاد المغرب . اصلا نيت هو امشوه وكملتو اعليه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 12:24
9 | عبد اللطيف
حقك هاداك
احسنت أختي، لاداعي للضغط على نفسك والعيش في نفاق مستمر من أجل إرضاء مجتمع يفضل النفاق وإخفاء الحقائق، مجتمع لا يعترف بالحقائق العلمية ولا يعترف بالإختلاف. لست مثليا ولكن احترم ميول كل شخص، عملت مع مثليين وكذلك زوجتي لأكثر من عشرين سنة في بلدان الحرية بدون أي مشكل، احترام متبادل بيننا مثل أي زميل أو زميلة حتى أنني عرفت بعضهم على زوجتي وأسرتي بدون أي مشكل. لا تنعتوا كل مثلي بشاذ أو بتاجر في الجنس. أغلبيتهم الساحقة أناس يريدون العيش الكريم وسط مجتمعهم دون إيذاء أو "تفليس". الله خلقهم كذلك ابيتم أم كرهتم، هذا ما عطى الله.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 04:56
10 | مغربي
استحي من الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،إن لم تستحي فافعلي ما شئت،للاسف أن هذه الفئة الحقيرة و المريضة لم تعدتستحي،و أصبحوا يشهرون امراضهم الخبيثة تبا لهم و من يؤيدهم ،لعنة الله عليهم الى يوم الدين.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/09 - 08:46
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟