الرئيسية | قضايا المجتمع | السجن لأسرة مغربية ببلجيكة سرقت ملفا من داخل المحكمة يدين أحد أفرادها في قضية "كوكايين" والحجز على ممتلكاتها الهائلة!

السجن لأسرة مغربية ببلجيكة سرقت ملفا من داخل المحكمة يدين أحد أفرادها في قضية "كوكايين" والحجز على ممتلكاتها الهائلة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السجن لأسرة مغربية ببلجيكة سرقت ملفا من داخل المحكمة يدين أحد أفرادها في قضية "كوكايين" والحجز على ممتلكاتها الهائلة!
 

أخبارنا المغربية ـ كريم المصلي

ذكر موقع "الجالية" ان محكمة بلجيكية نطقت، مؤخرا،  بحكمها بإدانة ثلاثة أفراد من عائلة مغربية،  بالسجن ثلاث سنوات لكل واحد منهم،  بتهمة التورط في سرقة ملف من داخل المحكمة، يتعلق بقضية الاتجار في المخدرات وغسيل الأموال،  يتابع فيها أفراد من العائلة.

ووفق مصادر مطلعة, فقد فتحت السلطات القضائية بحثاً منذ عام 2016 ضد أفراد من عائلة مغربية معروفة في مدينة “بولغراوت” بشبهة تورطهم في الاتجار بالمخدرات وغسيل الأموال، نتج عن الحجز على منزل في منتجع “كاب طنجة” تبلغ قيمته 400 مليون سنتيم، وعقارات أخرى في مدينة بركان،  بالإضافة لقوارب سريعة وسيارات فارهة ودراجات مائية،  من المتوقع أنه تم شراؤها بأموال متحصلة من الاتجار في المخدرات.

ووفق ذات المصادر, قام فردين من العائلة في شهر شتنبر من العام الماضي، بسرقة ملف القضية من محكمة “أنتويربن” في محاولة منهم لإخفاء معالم الجريمة، حيث دخلا إلى المحكمة وقاما بسرقة ملف القضية قبل أن يلوذا بالفرار، إلا أنه وبعد ساعات اكتشفت الشرطة عملية السرقة،  لتشرع في عملية تفتيش داخل منازل أفراد العائلة،  دون أن تنجح في العثور على الملف المسروق.

ودخل المحققون شهر ماي من العام الماضي بالمغرب لإجراء بحث شامل حول أملاك العائلة، مكنها من الحجز على العديد من العقارات في بركان وطنجة، يحتمل الحصول عليها بأموال متحصلة من الاتجار في الكوكايين.

مجموع المشاهدات: 7736 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مصلي
France
ها المعقول كون غير جاو المغرب كون شدو لخبار في راسكم
مقبول مرفوض
0
2018/08/14 - 01:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة