الرئيسية | قضايا المجتمع | متطوعون من أجل تطوان تنظم حفل إفطار جماعي بدار العجزة بوسافو‏

متطوعون من أجل تطوان تنظم حفل إفطار جماعي بدار العجزة بوسافو‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متطوعون من أجل تطوان تنظم حفل إفطار جماعي بدار العجزة بوسافو‏
 

متابعة: د. يوسف الحزيمري  

نظمت جمعية متطوعون من أجل تطوان يوم السبت 28 رمضان 1435هـ موافق 26 يوليوز 2014م حفل إفطار جماعي مع نزلاء دار العجزة بوسافو، ويأتي هذا الحفل في سياق اختتام الجمعية لأنشطتها الرمضانية التي ابتدأتها بقفة رمضان بالتنسيق مع سوق مرجان تطوان ونشاط كسوة العيد تحت شعار (شارك غيرك بقليل من خيرك).

وقد عرف الحفل تكريم مدير مؤسسة مرجان السيد "يوسف غزال" على جهوده وتعاونه في إنجاح الأنشطة الخيرية للجمعية، والذي عبر في كلمته عن سعادته بالمشاركة في هذه الأعمال التي تدخل البسمة على قلوب الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيدا بإقبال المواطنين على العمل التطوعي في شهر رمضان الفضيل، وإنجاح نشاط قفة رمضان وكسوة العيد، كما تم تكريم أسرة مرجان من أول موظفيها إلى آخرهم في شخص "ندى بندريس" رئيسة الموارد البشرية بمرجان على تعاونها كذلك، وأيضا تم تكريم جمعية عبد الصادق اشقارة في شخص "بشرى اشقارة".

وقد عبر السيد رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية بتطوان "أبو بكر بنونة" عن سعادته وسروره بالحفل شاكر السيد "يوسف غزال" على تعاونه الدائم مع دار العجزة بوسافو. وجمعية متطوعون من أجل تطوان على هذه الالتفاتة الاجتماعية الطيبة، ومن ثم قدمت له الجمعية شهادة شكر وعرفان على تعاونه هو والسيد "عبد السلام بندريس" و"فاطمة الصمدي" المشرفين على دار العجزة.

كما عرف الحفل تكريم مجموعة من أعضاء جمعية متطوعون من أجل تطوان على رأسهم الأستاذ المقتدر والمتطوع الكبير "عبد السلام الصحراوي".

كما قدمت شهادة تقديرية لمتطوع القرب لمؤسسة الأميرة لالا سلمى السيد مولاي "امحمد امشيشو" الذي ألقى كلمة بالمناسبة رفع فيها الولاء والإخلاص لراعي العمل الاجتماعي بالبلاد أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله ولأسرته الملكية الكريمة، مشيدا بجمعية متطوعون من أجل تطوان في السير قدما على نهج أمير المؤمنين في هذا المجال الخيري التطوعي.

هذا وقد عرف الحفل تنشيط مجموعة الزاوية الحراقية التي أتحفت الحضور بمواويلها وأمداحها النبوية.

 

مجموع المشاهدات: 1741 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة