الرئيسية | قضايا المجتمع | جماعة العدل والاحسان تدخل على الخط في قضية المواطن المتهم بالخيانة الزوجية

جماعة العدل والاحسان تدخل على الخط في قضية المواطن المتهم بالخيانة الزوجية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماعة العدل والاحسان تدخل على الخط في قضية المواطن المتهم بالخيانة الزوجية
 

 دخلت جماعة العدل والاحسان على خط قضية المواطن عيسى بن عزوز العربي الذي اعتقلته سلطات الخميسات ليلة السبت الماضي " بتهمة الخيانة الزوجية قبل أن تطلق سراحة في وقت لاحق .


وأصدرت الجماعة عبر فرعها في الخميسات بيانا للرأي العام أوضحت من خلاله ملابسات هذه القضية ، و براءة عضوها من التهم المنسوبة إليه ، معتبرة أن الملف كله مفبرك ويرمي إلى النيل من سمعة أبنائها وبناتها .


"وقال البيان " إنه " في سياق حملة القمع الممنهجة، التي يتعرض لها أعضاء جماعة العدل والإحسان، اقدمت أجهزة المخابرات وشرطة المخزن بالخميسات على عمل إجرامي خسيس وخطير وذلك وفاء للأساليب القذرة التي يستعملها و يوظفهاالنظام المغربي ضد من يأبى أن يخضع ويركع له حيث قامت الأجهزة المذكورة باقتحام بيت السيد عيسى بن عزوز العربي، المتزوج والأب لثلاثة ابناء،يوم الجمعة 15 غشت 2014 قرابة 12 ليلا لتلفق له بعد ذلك تهمة الخيانة الزوجية ".


وأشار البيان إلى أن هذا الأمر " تم في سيناريو مُحبك حيث قدم جيش النظام إلى المنزل في قافلة تضم ما يقارب 16 سيارة صغيرة و كبيرة. وعددهم يفوق 30 عنصرا ليقتحموا المنزل من الباب الرئيسي ومن باب المرآب(الكراج) ومن سطح المنزل، ثم أقحموا داخل المنزل امراة استقدموها معهم ثم أجبروه تحت وابل الضرب والتعنيف النفسي والجسدي على التجرد من ملابسه حيث قاموا بتصويرهما معا شبه عاريين ".

وأوضح البيان أن " عناصر الأجهزة المخزنية، والتي يفترض فيها حماية أمن وسلامة المواطنين، بذلك بل قاموا ببعثرة وتفتيش جميع مرافق المنزل ليستولوا على أشرطة وأقراص مدمجة وأقراص تخزين ووثائق ونقود وهواتف وممتلكات أخرى ". واعتبر بيان الجماعة أن " مما يفضح المؤامرة المخزنية التي قامت بها الأجهزة المخابراتية في حق السيد عيسى نبعزوز تسريبهم لما تم تصويره لوسائل إعلامية مشبوهة وذلك قصد النيل من سمعته، " .

ودعت الجماعة جميع المنابر الإعلامية المحلية والوطنية إلى تحري الدقة و مراعاة أصول المهنة ضمانا للحيادية وعدم الاجترار أمام التسويق المخزني " مؤكدة في ذات الوقت أن مثل " هذه السلوكات القذرة التي ما فتئ يقوم بها المخزن في حق أعضاء جماعة العدل والإحسان لن تثني عن مواصلة السير نحو تحقيق العدل

والكرامة والحرية لهذا البلد العزيز "


مجموع المشاهدات: 6612 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | استربادي/ .11/1/1944
المسامح كريم ........
سيناريو محبوك ومنقول عن الفنان البارع جورج قرداحي*/ المسامح كريم/*....من يمثل ماذا......
مقبول مرفوض
2
2014/08/18 - 10:06
2 | من العيون الصحراء المغربية
اخزا الله
اطلب انتطبق عليه شرع الله وهو الرجم حتي الموت
مقبول مرفوض
-3
2014/08/19 - 07:44
3 | منصف
حسبي الله ونعم الوكيل
جماعة كل أفكارها تخاريف وبنفسي تعاملت مع أحد عناصر هده الجماعة وهو بالمناسبة أستاد صاحب السيارة الحمراء 205 فقد سبق أن شهد ضدي زورا وحتى لاننسى أدكركم بفضيحة أحد أعضاء الجماعة بمدينة إمزار
مقبول مرفوض
0
2014/08/19 - 10:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة