الرئيسية | قضايا المجتمع | عيوب البناء تخفي غابة التجاوزات وصراع لوبيات العقار والسياسة بالريف

عيوب البناء تخفي غابة التجاوزات وصراع لوبيات العقار والسياسة بالريف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عيوب البناء تخفي غابة التجاوزات وصراع لوبيات العقار والسياسة بالريف
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

أكدت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أنأن شركات محلية للصيانة والصباغة والسباكة تسارع الزمن لإصلاح عدد من الاختلالات والأعطاب الجسيمة التي خلفتها وراءها مقاولات البناء والتجهيز المتعاقدة مع الشركة العامة العقارية، فرع صندوق الإيداع والتدبير، لتهييء إقامة "بادس" الفاخرة، أو شطر المساكن "أوت ستوندين"، أحد أشطر مدينة باديس العقارية المطلة على كورنيش صاباديا بالحسيمة.

وعاينت نفس اليومية اليوم الاثنين عددا من العمال والتقنيين ورؤساء أوراش، جلبتهم الشركة صاحبة المشروع بتنسيق مع السلطات الإدارية والمحلية، يتوزعون على العمارات الاثنتي عشرة التي تضم أكثر من 50 شقة من النوع الرفيع تطل من هضبة عالية على البحر الأبيض المتوسط.

ومن شرفة عالية، يصرخ مهاجر يرتدي ملابس صيفية بأعلى صوته، ويقول "اللهم إن هذا منكر"، وهو يشير إلى أعمدة الكهرباء الصغيرة الموضوعة وسط الإقامة من أجل توفير الإنارة "دابا ربع سنين وهاد البوطوات واقفين علينا بلا ضو وقراب يطيحو علينا وعلى وليداتنا".

مجموع المشاهدات: 2640 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | HiAna
Ra2y
c'est la hot standing mais vient vérifier les appartement économique surtout au Tanger et notamment qui fait par le Groupe EDDOHA? AUCUNE RELATION AVEC LA MOINDRE DE QUALITE C'EST UNE OBIS
مقبول مرفوض
1
2014/08/26 - 06:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة