الرئيسية | قضايا المجتمع | الدار البيضاء : هكذا تختفي مافيا تبييض الأموال وراء تذاكر الفائزين بألعاب الرهان و الياناصيب

الدار البيضاء : هكذا تختفي مافيا تبييض الأموال وراء تذاكر الفائزين بألعاب الرهان و الياناصيب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدار البيضاء : هكذا تختفي مافيا تبييض الأموال وراء تذاكر الفائزين بألعاب الرهان  و الياناصيب الدار البيضاء : هكذا تختفي مافيا تبييض الأموال وراء تذاكر الفائزين بألعاب الرهان و الياناصيب
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

ظاهرة جديدة انتشرت مؤخرا ببعض مقاهي الدار البيضاء، حيث يلجأ بعض تجار المخدرات الى شراء  تذاكر الاشخاص الذين يحالفهم الحظ في الفوز بجوائز العاب الرهان و الياناصيب من أجل تبييض أموالهم.

 

مصادر مطلعة أكدت لأخبارنا، أن عدد من السماسرة أصبحوا يقصدون بعض المقاهي بالبيضاء في محاولة لاستقطاب زبائن فائزين بالعاب الرهان حيث يتم دفع مبلغ أكبر من قيمة الجائزة المالية التي حصل عليها الفائز نظير تنازله عن تذكرة.

 

و بعد الحصول على التذكرة يقوم المشتري باستخلاص مبلغ الجائزة باعتباره الشخص الفائز لتتم بهذه الطريقة عملية تبييض مبلغ مالي معين يقوم بعد ذلك صاحبه باستثماره ليمنحه صاحبه صبغة قانونية أمام   السلطات.

مجموع المشاهدات: 4019 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | moha
حلوف 30 عام
عادي بعدة راهة قديمة بزاف أرى نشوفو تماسيح والحلاليف من أجل تبييض أموالهم تهريب مليارات دراهم إلى البنوك العالمية كيف يعقل وحد رائس في البلدية محيح على أناس هبط وكل طلع وكل بحال المنشار وتخيل معي لخدام في البرلمان هادي 30 عام
مقبول مرفوض
2
2014/09/21 - 11:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة