الرئيسية | قضايا المجتمع | طريقة توزيع منحة العيد تؤجج غضب موظفي وزارة الشوباني

طريقة توزيع منحة العيد تؤجج غضب موظفي وزارة الشوباني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طريقة توزيع منحة العيد تؤجج غضب موظفي وزارة الشوباني
 

أخبارنا المغربية : متابعة

تعيش الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان هذه الأيام حالة من الاحتقان في صفوف مجموعة كبيرة من موظفيها بعد اعتماد الوزير الشوباني لمعيار جديد في صرف منحة العيد.

الشوباني قرر أن يتم صرف المنحة فقط للموظفين المرتبين في السلم 9 فما تحت ، وبالتالي استثناء كل الموظفين المرتبين في السلم 10 و 11.

المقصيون من المنحة لم يتقبلوا هذا المعيار الجديد واعتبروه تفريقا وتمييزا بين الموظفين ، مما أجج من سخطهم وغضبهم خاصة وأن العديد منهم كان قد أدخل مبلغ المنحة ضمن حساباته.

مجموع المشاهدات: 2395 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | lima
iyah nas lbarlam taytfatho bilimtiyazat o darawich ymoto ogalik ga3 sanadik moflisa ra hna fin mchaw flos cha"b lminha khas yastafdo minha ga3 cha"b ola hta wahd
مقبول مرفوض
1
2014/10/02 - 01:52
2 | ملاحض
التعميم
يجب على جميع القطاعات ان تفعل متل ما فعل السيد الشوباني.السلم 9 فما تحت أجرتهم الشهرية زهيدة. ( واعتبروه تفريقا وتمييزا بين الموظفين) التمييز كاين في الفرق الكبير بين أجرة 9 فما تحت .و 10 و11 طامعين حتى فالمنحة؟؟؟
مقبول مرفوض
7
2014/10/02 - 02:19
3 | mustapha
On a rien compris , parfois vous dites que notre pays est en crise et vous distribuez les primes pour acheter des moutons que je ne suis pas contre , malgré que ces fonctionnaires percoivent leur salaire en plus il faut pas différencier entre les fonctionnaires marocains des ministeres : soit que tous les fonctionnaires marocains recoivent cette prime ou non sans exception car tous les marocains sont égaux d'apres la démocratie sauf s'il ya quelques choses que je ne comprends pas et que je savais pas et peut etre je me suis trompé d''apres ces lignes .
مقبول مرفوض
1
2014/10/02 - 03:05
4 | فقير
و الاخرين
هناك الكثير لا دخل لهم و عمال بسطاء لا يكفيهم ما يجنون حتى لشراء ضروريات الحياة من الاكل و الكراء هم يتعدبون في صمت لا وظيفة لهم حتى في سلم 1 حسبنا اله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2014/10/02 - 04:07
5 | متسائل
لمادا لا تنشر تعليقي
للمرة الثاية
مقبول مرفوض
0
2014/10/02 - 05:27
6 | ولد العياشي
الوزير يوزع الأضاحي على موظفيه،والملك يكرم الوزراء والبرلمانيين بالاكباش من النوع الكبير جدا ،والمغلوب على امرهم يبيعون محتويات بيوتهم من اثاث هذا وأن كان لديهم ما يستحق البيع .اللهم كن عونا وسندا لعبادك المحرومين في مغرب التمييز .سمعنا ان المغاربة سيستفيدون من ثروات بلادهم
مقبول مرفوض
2
2014/10/02 - 06:53
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة