الرئيسية | قضايا المجتمع | ساكنة حي شعبي بمرتيل تطرد الباشا بعد محاولته اعتقال ناشطين يوزعون نداء المسيرة الشعبية ضد الغلاء

ساكنة حي شعبي بمرتيل تطرد الباشا بعد محاولته اعتقال ناشطين يوزعون نداء المسيرة الشعبية ضد الغلاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساكنة حي شعبي بمرتيل تطرد الباشا بعد محاولته اعتقال ناشطين يوزعون نداء المسيرة الشعبية ضد الغلاء
 

 

مرتيل ــ حسن الفيلالي الخطابي

قام العشرات من ساكنة حي كطلان أحد الأحياء الشعبية لمدينة مرتيل، مساء يوم أمس الأربعاء بمحاصرة باشا المدينة محمد بركة وطرده رفقة عناصر من القوات المساعدة ،بعد قيام هذا الاخير بمحاولة اعتقال ناشطين من التنسيقية المحلية لمناهضة الغلاء بمرتيل الذين كانوا يوزعون نداءات على الساكنة لاخبارهم بموعد المسيرة الشعبية المزمع تنظيمها يوم الجمعة المقبل .

و احتجت الساكنة  بقوة ضد الباشا، بل ذهب البعض منهم لاتهامه بالتواطئ مع شركة امنديس ضد مصالح الساكنة، فيما رفع عدد من الطلبة شعارات ضد الباشا مطالبين برحيله.

هذا وقد توصلت التنسيقية المحلية بقرار منع المسيرة الشعبية يوم الجمعة المقبل بشكل رسمي من طرف السلطات المحلية،فيما قررت التنسيقية القيام بالمسيرة معتبرة قرار المنع لا يعنيها وان الكلمة للساكنة.

مجموع المشاهدات: 1466 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي واعتز
الثوب والمقص
المواطن عاجز على تأدية الفاتورة. وله الحق في ان يحتج ضد الشركة المصنوعة تحت اسم امانديس .والكل يعلم انها صنعتها ايادي خفية بطريقة محكمة .وخصصة لمناطق على اخرى .وانا اضم صوتي لساكنة مرتيل .و انظر باشا المدينة وعليه ان يكون منفتحا.زمن القهر رحل مع اهله ،وهناك عدت طرق لإحتجاج وليس المسيرة كل شيئ .فكرتي نقوم بإطفأ الضوء يوم واحد في اسبوع .وان تستجيب (الخوصصة) لدالك نستغني عنه ونرجع الى عصر الشمع و القنديل وهكدا الخ
مقبول مرفوض
0
2014/11/28 - 04:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة