الرئيسية | حوادث وقضايا | وزارة الشباب والرياضة على صفيح ساخن بسبب التحقيق في فضيحة المركب ، والكل يرمي بالمسؤولية

وزارة الشباب والرياضة على صفيح ساخن بسبب التحقيق في فضيحة المركب ، والكل يرمي بالمسؤولية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الشباب والرياضة على صفيح ساخن بسبب التحقيق في فضيحة المركب ، والكل يرمي بالمسؤولية
 

 

أخبارنا المغربية : الراط

تعيش وزارة الشباب والرياضة منذ يوم الإثنين على صفيح الساخن، فالكل بدأ يتحسس رأسه خاصة في المصالح التي لها علاقة بصفقة إصلاح وتجهيز مركب الأمير مولاي عبد الله.

فبعد توقيف كل من الكاتب العام للوزارة ومدير الرياضات، قامت لجنة التحقيق بالاستماع إلى المسؤولين المذكورين بالإضافة إلى آخرين يزاولان مهامهما بمصلحتي التجهيز ومراقبة التجهيزات.

كما من المنتظر أن يشمل التحقيق مختلف المراحل التي مرت منها صفقات الملعب من أجل القطع مع شبهات تحوم حول اختلالات طبعت العملية.

 

مجموع المشاهدات: 3805 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | LE PEUPLE
dommage
المسؤول الاول هو أوزين وجب عليه الاستقالة !! مالوا ماسخاش بالتبريعة بفلوس الشعب ... قبح الله وجهك انت وسيدك بنكيران ..
مقبول مرفوض
5
2014/12/17 - 03:52
2 | عبروتي طريميشة
اللجنة
اللجنة كباقي اللجن خلقت للتغطية على الفضيحة لا غير ومع مرور الوقت سينسى كل شيء .اكيد لا تنتضروا شيءا من هذه اللجنة مادام الوزير هو اول المسؤولين .كان على القضاة ان يتكلفوا بالملف مباشرة لان المد لله الأمطار فضحت كل شيء وما محل اللجنة من الاعراب ؟؟؟؟؟ من البديهي عند الخبراء انه اذا أردت ان تقبر ملفا فكلف لجنة للبث فيه.
مقبول مرفوض
5
2014/12/17 - 04:21
3 | SALWA
علال القادوس
داكشي الي اوقع في المركب الرياضي بالرباط سببه هو علال القادوس مادارش خدمتو يجب محاسبته وسجنه. اما الوزير مسكين مادار والو او مافراسو والو علال القادوس هو السبب.
مقبول مرفوض
2
2014/12/17 - 04:43
4 | انس
سمي المغرب لغرابة ما يجري فيه
اللجنة ستؤلف لجينة واللجينة ستخلص إلى مسؤولية المطر إذن قضاء وقدر. أين نتائج التحقيقات منذ "استقلال"هذا البلد السعيد؟هل سمعتم يوما بمعاقبة أو محاكمة من نهب ثروات البلاد؟ أين نتائج آخر لجنة شكلت إثر فضيحة الكروج والشكلاط؟ إلى ماذا أفضت تحقيقات لجان تقصي الحقائق البرلمانية؟ ما فائدة قضاة السيد جطو إن لم تكن لهم القدرة على محاكمة ومعاقبة الجناة؟ أسئلة كثيرة تطرح في مغرب سمي بالمغرب لغرابة ما يجري فيه. سيتدخل العنصر ويهدد بن زيدان لضعف شخصيته وعزيمته وتشبته بالكرسي، سيهدده بالانسحاب من الحكومة، والوقت كاف أن ينسي هذه الفضيحة كما أنسى غيرها ولله الأمر من قبل ومن بعد.
مقبول مرفوض
1
2014/12/17 - 05:44
5 | محمد
من يستفيد
كاين شي وحدين قتلتهم الزيادة اظنهم من اصحاب المشاريع ولا لاباس عليهم لان الدعم كيستفد منوا الغني اكثر من الفقير لان الغني يستهلك اكثر من الفقير اذا كان الفقير يستهلك قالبين من السكر فالفقير يستهلك من اربعة الى عشرة قوالب من السكراما المحروقات فالفقير يالله يحجز مقعد في الطاكسي او الكار او الطوبيس او التران اما الغني تجد عنده اربع سيارات كلهن يستهلكن المحروقات المدعمة البوطا غاز حتى خاصها يترفع عليها الدعم لان الدرويش يستهلك قنينة في الشهر والفلاحة الكبار (عسكريون برلمانيون وزراء مدراء اغنياء كبار ) الضيعة الواحدة قد تستهلك 400قنينة يوميا
مقبول مرفوض
0
2014/12/17 - 07:14
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة