الرئيسية | حوادث وقضايا | تازة : الأمن يوقف عصابة تحتال على الشركات

تازة : الأمن يوقف عصابة تحتال على الشركات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تازة : الأمن يوقف عصابة تحتال على الشركات
 

أخبارنا المغربية 

 تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتازة، مؤخرا، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في النصب والاحتيال على شركات وطنية ودولية وإصدار شيكات بدون مؤونة لفائدتها.

وأوضح مصدر أمني أن أفراد هذه العصابة المتكونة من خمسة أشخاص، تم إيقاف أربعة منهم فيما لا يزال واحد قيد البحث، قاموا بالنصب والاحتيال على شركتين مغربيتين تختصان في الصناعة الغذائية وأخرى إسبانية مختصة في صناعة عصير الفواكه، وذلك من خلال اقتناء مواد غذائية وكمية كبيرة من عصير الفواكه من هذه الشركات عن طريق النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون مؤونة لفائدتها بقيمة هذه البضائع.

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد التنسيق مع عناصر الدرك الملكي تم إيقاف أربعة أشخاص من أفراد العصابة بتهمة النصب والاحتيال على شركات دولية ووطنية وإصدار شيكات بدون مؤونة لفائدتها، فيما لا يزال البحث جاريا على شخص خامس، مشيرا إلى أن قيمة الشيكات التي أصدرها أفراد هذه العصابة تبلغ مليون و508 ألف درهم لفائدة هذه الشركات.

وأشار المصدر إلى أنه بعد تعميق البحث مع المتهمين الأربعة تمت إحالتهم على أنظار العدالة بتهمة تكوين عصابة إجرامية والنصب والاحتيال على شركات دولية ووطنية وإصدار شيكات بدون مؤونة.

مجموع المشاهدات: 1897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة