الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا هو الجسم الغريب الذي استنفر أمن طاطا بعد سقوطه من السماء

هذا هو الجسم الغريب الذي استنفر أمن طاطا بعد سقوطه من السماء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو الجسم الغريب الذي استنفر أمن طاطا بعد سقوطه من السماء
 

أخبارنا المغربية 

استنفر الجيش والدرك كافة عناصره صبيحة يوم أمس السبت،  بمنطقة تيسينت شرق مدينة طاطا بعد سقوط منطاد صغير يحتوى على صفائح إلكترونية شبيهة بالألواح الشمسية.

و فتحت مصالح الأمن فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات وصول هذا المنطاد إلى هذه المنطقة، شكلوا طوقا أمنيا لمنع الساكنة من الاقتراب.

و ذكرت يومية المساء حسب المعطيات الأولية التي حصلت عليها،  أن الجسم الغريب سقط عندما ارتطم بإحدى قمم سلسلة جبال باني، التي تبعد بأزيد من ثلاثة كيلومترات عن الجماعة القروية تيسنت.

و تابعت نفس اليومية  أن المشهد تابعه عدد من سكان المنطقة، قبل أن يسارع بعض شباب المنطقة إلى استكشاف الجسم الغريب، المصنوع من البلاستيك والمزود بتلك الألواح المثيرة للشكوك.

في حين ذكرت مصادر أخرى أن الجسم عبارة عن منطاد لشركة جوجل والذي يعد من بين آلاف المناطد التي تطلقها الشركة من أجل مشروعها الجديد لنشر شبكة انترنت مجاني على سائر الكرة الارضية عبر شبكة مناطيد مزودة بدافعات لشبكات ويفي قوية .

مجموع المشاهدات: 19040 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
إيه شاط الخير على زعير حتى ولاو يفرقوه بالبندير!!! ما فيها لا google ولا هم يحزنون خصنا نحضيو جنابنا راه ما ضاير بينا غير اللفاعي الله يحفض مغربنا
مقبول مرفوض
34
2015/01/25 - 10:01
الله يجيب بنت الحلال تكون خفيفة الظل وطيبة ومحترمة وانثوية لطيفة ......احترم المرأة الطيبة واقدرها من الرباط صادق القول والسلام ولاتنسونا من دعائكم لي بالخير والرزق والزواج ولكم انشاء الله اميييييين
مقبول مرفوض
-2
2015/01/26 - 04:22
3 |
إوا حمدنا الله على البيصارة وآتاي الهم هم لي ما لقاش حتى قشور باطاطا ياكلها ياك قلت ليكم راه اللفاعي ضايرين بنا هالعربون "حب جديد" الله يعطيك حبوبة فالكعبوبة حرمت ربي وهاد النهار لا أنت لالي بحالك
مقبول مرفوض
1
2015/01/26 - 04:51
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة