الرئيسية | حوادث وقضايا | فيديو صادم : عصابة تهاجم مواطنا بالدار البيضاء من أجل سرقة سيارته بالقوة ، ومصادر تتحدث عن مفارقته الحياة

فيديو صادم : عصابة تهاجم مواطنا بالدار البيضاء من أجل سرقة سيارته بالقوة ، ومصادر تتحدث عن مفارقته الحياة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو صادم : عصابة تهاجم مواطنا بالدار البيضاء من أجل سرقة سيارته بالقوة ، ومصادر تتحدث عن مفارقته الحياة
 

 

أخبارنا المغربية: عبدالعالي وديعي

هاجمت عصابة تتكون من اربعة اشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء والسيوف بمنطقة الدروة احد المقاولين محاولين سرقة سيارته الفارهة من نوع ميرسيديس في واضحة النهار قرب منزله حيث اصيب اصابات  خطيرة على مستوى البطن والرأس مما استدعى نقله على وجه السرعة الى مدينة الدارالبيضاء لتلقي العلاج ..إلا ان هناك الضحية فارق الحياة متأثراً بجروحه الخطيرة التي اصيب بها قبل ان يصل الى المستشفى .
وتعود وقائع الجريمة الى عشية اول امس الاحد حين هم الضحية بالخروج من منزله حيث فتح باب المرآب ليخرج سيارته فباغته اربعة اشخاص محاولين سرقة السيارة.وعند مقاومته لهم تم الاعتداء عليه بواسطة السيوف ليطرحوه ارضا ويفرون بالسيارة تاركين الضحيه وسط بركة من الدماء.
وهو الشيء الذي خلق حالة من الذعر والهلع في صفوف المواطنين وعائلة الضحية التي شهدت على واقعة الاعتداء.
وجدير بالذكر ان مركز الدروة اصبح مرتعا للمجرمين والمهربين وتجار المخدرات في غياب تام للسلطات التي لم تعد قادرة على تأمين الامن لكافة المواطنين رغم الشكايات العديدة للسكان الذين وباتو يعانون الامرين جراء  ظاهرة الاجرام التي تتنامى بشكل مخيف في كل انحاء المدينة...
و تسجل بمنطقة الدروة او النواصر الكثير من حوادث الاعتداء لاسيما على المسافرين وعائلاتهم الذين يقصدون مطار محمد الخامس ...حيث ان هناك مقطعا طرقيا بين الدروة والمطار به غابة وتنشط فيه
مجموعة من العصابات

مجموع المشاهدات: 9409 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | كريمة
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم حسبنا الله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
6
2015/01/27 - 06:21
2 | Mar
حسبنا الله ونعم الوكيل. رحمك الله يا أخي و أسكنك فسيح جناته.
مقبول مرفوض
5
2015/01/27 - 07:01
3 | عبدو
عهد السيبة رجع كل واحد يحضي راسو وماتعولوش على الامن الدولة تقهرات وبنادم طغى وتجبر خصوصا مع ظهور مايسمى حقوق الانسان زد على ذالك الاحكام السهلة التي يحكم على هؤلاء اللهم ان هذا منكر انه منكر المنكرات قتل الانفس والسطو على اغراض الناس بالقوة والغصب اي بشر هؤلاء كيف يفكرون كيف يجرؤون انها هيستيريا السلب والنهب
مقبول مرفوض
4
2015/01/27 - 08:06
4 | ariaz77
droit de l'homme resultat
Résultats du Droits de l'Homme au Maroc =insécurité +crimes+ par ce que en a la mentalité ( dyala kh'ara haçha li istahel)
مقبول مرفوض
1
2015/01/27 - 09:48
5 | ariaz77
droit de l'homme resultat
Résultats du Droits de l'Homme au Maroc =insécurité +crimes+ par ce que en a la mentalité ( dyal kh'ara haçha li istahel)
مقبول مرفوض
1
2015/01/27 - 09:49
6 | كمال
اين هو العتاهية’
تطالبنا حكوم بن كيران بالضرائب الجائرة وتتجدينا لنحمل الزيادات المرضية في الاسعار لكن أين المقابل اين الامن أين حتى نصفه أو ابن عمه. صحيح حكومة القادورات تجملت بالدين لتنسقنا. الشيطان أرحم منكم.
مقبول مرفوض
-2
2015/01/27 - 11:01
7 | خالد
باي باي الأمن والاامان
هادي بلاد هادي هدا شعب هدا تفووووووووووووووووووووووا
مقبول مرفوض
-1
2015/01/28 - 12:38
8 | مغربية
حسبي الله و نعم الوكيل
أنا بنت النواصر و هاد الشي اللي جا ف هاد الخبر ما هو إلا القليل سيرو شوفو حدا مخبزة المرابط ٢٤/٢٤ ساعة،٢طوموبيلات واحدة مختصة في بيع المخدرات و الأخرى في بيع الخمر و جمهور ديال المستهلكين من جميع الأعمار ولا من يحرك ساكنا.
مقبول مرفوض
0
2015/01/28 - 11:05
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة