الرئيسية | حوادث وقضايا | تبادل الذخيرة الحية بين الدرك الملكي و عصابة روعت ساكنة منطقة تبرانت نواحي الحسيمة

تبادل الذخيرة الحية بين الدرك الملكي و عصابة روعت ساكنة منطقة تبرانت نواحي الحسيمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية 

شهدت منطقة تبرانت، التابعة لإقليم الحسيمة، صباح أمس الأربعاء تبادل إطلاق نار كثيف بين قوات الدرك الملكي وعصابة مسلحة كانت تحتجز صاحب مقهى مطالبة إياه بفدية لإطلاق سراحه.

و في التفاصيل تقول يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن قوات الدرك الملكي حلت بدوار بني بوشيبنت، بعدما استطاع صاحب المقهى الفرار من يد العصابة، ولم تتمكن عناصر الدرك الملكي من القبض على أفراد العصابة بسبب عددهم الكبير، حيث اضطرت إلى طلب تعزيزات أخرى للقبض على العصابة التي روعت السكان منذ شهور.

 وتابعت اليومية أن عناصر الدرك حاولت فك سراح صاحب المقهى قبل أن تفاجأ بإطلاق نار من طرف العصابة المكونة من 8 أشخاص، موضحة أن الدرك الملكي سبق له أن تلقى شكايات كثيرة حول مجموعة من المضايقات يتعرض لها السكان، من بينها قطع الطريق العام وتهديد المواطنين باستعمال الأسلحة البيضاء والذخيرة الحية.

مجموع المشاهدات: 4414 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | صريح جدا
مغالطات الحادثة كانت في الخلالفة وليس في تبرانت
كنت حاضرا في تبرانت يوم وقوع الحادثة.. ولم بحدث شيء مما ذكر في مركز جماعة بني بوشيبت التي تنتمي إليها تبرانت والتي هي تابعة لإقليم الحسيمة.. الحادثة وقعت في مقهى في موقع معروف محليا ب"كراج بغال" قرب مركز الخلالفة التابع لإقليم تاونات في موقع متاخم لجماعة بني بوشيبت التابع لإقليم الحسيمة... وسبب ذعرا هائلا بين السكان المحليين خاصة بعد فرار أفراد العصابة المسلحة وعدم تمكن قوات الدرك من إلقاء القبض على أي من أفرادها.. ويشاع أن أفراد العصابة هم من منطقة إكاون أو ثلاثاء كتامة كانت لديهم حسابات يريدون تصفيتها مع صاحب المقهى المذكور!!
مقبول مرفوض
0
2016/01/04 - 02:08
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة