الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة ... سيدة تضع مولودها بإحدى أزقة مراكش و سائحة أجنبية تتكفل بتوليدها و قطع الحبل السري لرضيعها

فضيحة ... سيدة تضع مولودها بإحدى أزقة مراكش و سائحة أجنبية تتكفل بتوليدها و قطع الحبل السري لرضيعها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

شهد حي القنارية أحد أزقة المدينة العتيقة لمراكش وضع امرأة لمولودها على مستوى الشارع على يد سائحة أجنبية عوض الأطر الصحية المختصة في ذلك، الذين رفضوا  إيوائها مستشفى إبن زهر "المامونية" بدعوى أن موعد إنجابها لم يحن بعد. 

و في التفاصيل تقول مصادر إعلامية محلية أن المرأة الحامل كانت في طريقها لبيتها، قادمة من المستشفى حيث أخبروها أن موعد ولادتها لازال لم يحن، لكن المرأة داهمها المخاض في طريقها إلى البيت، لتهرع إليها سائحة أجنبية بعدما تعالى صراخها بسبب الألم فقامت بتولديها وقطع الحبل السري للمولود بالشارع العام وأمام أنظار المواطنيين. 

و اتصل المواطنون الذين استاؤوا من هذه الفضيحة، بالإسعاف ليتم نقل الأم ومولودها إلى المستشفى الجامعي محمد السادس للمرأة والطفل. 

مجموع المشاهدات: 6633 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | karima
mawazin !!!!!!
tfffffooooo 3la blad !!! blad dolm....blad ntihaziyin,,,,,blad festival dial mawazin........blad la justice !!!! blad mohamed 6 !!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2015/02/27 - 03:28
2 | chababi
eda kan had el khabar sa7e7 natamanaa min el otor tebbia t9adem isti9alatahaa faenna mehnat teb laa taslo9o ella lichorafae waas7aab el 9oloub erra7iima
مقبول مرفوض
0
2015/02/27 - 04:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة