الرئيسية | حوادث وقضايا | البوليساريو تتأهب وتحشد قواتها العسكرية قرب الجدار العازل

البوليساريو تتأهب وتحشد قواتها العسكرية قرب الجدار العازل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البوليساريو تتأهب وتحشد قواتها العسكرية قرب الجدار العازل
 

أخبارنا المغربية 

حشدت جبهة البوليساريو قواتها قرب الجدار العازل ، بعدما أعلن قياديون في الجبهة عزمهم القيام بمناورات عسكرية ابتداء من يوم 10 مارس الجاري إلى غاية أبريل القادم موعد مناقشة قضية الصحراء في مجلس الأمن.

و تابعت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن قيادات البوليسارية العسكرية تعكف على عقد اللقاء ات قبل أيام قليلة عن انطلاق أشغال منتدى "كرانس مونتانا" في مدينة الداخلة، بالمقابل جندت الجزائر دبلوماسييها في البلدان الأوربية بهدف إقناع الدول المشاركة في المنتدى بالعدول عن مشاركتها فيه.

يذكر أن المنظمة التي تتخذ من جنيف مقرا لها أعلنت أن دورة هذه السنة ستناقش مستقبل الطاقة الخضراء. 

مجموع المشاهدات: 8361 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي
صحراءنا
الحل الوحيد لاسترجاع الصحراء كاملة هي العدول على التضامن ضد المواطنين و جعلهم يءدون في كل ﻻ لشئ اﻻ ﻻنهم مغاربة و ازدادو في المغرب..تصور ان بلدك تعمل اتفاقيات ﻻرضاء اﻻوربيين و الدول المستقبلة ضدك بل تبيعك ﻻنها تاخد مقابل ذلك اموال من اﻻتحاد اﻻوربي.. تصور انك ﻻيمكنك ان تذخل الى بلدك حثى ثﻻجة دون ان تءدي عليها تصور انك ممكن ان تغير سيارتك في اي بلد اوربي بثمن ﻻ يزيد عن 500 ارو في غلى البلدان و في بلدك ادا ابقيتها اكثر من سثة اشهر يجب عليك تءدية 10000 درهمام اد رغبت في جمركتها ﻻبقاءها في المغرب قد تادي تكثر من ثمنها في السوق .وعندنا اغلى جمارك في العالم و افسدهم تصور ان الدرهم المغربي في علو مستمر ولم اتدكر انه قد انخفض مع اننا لسنا دولة مصنعة بل نستورد كل شئ من الخارج!!! و في اﻻخير اريد ان اقول ﻻ البولساريو وﻻ الجزاءر قادرين على هزم المغرب. المشكلة هي ان المغرب يهزم نفسه بنفسه .. نتمنى ان ان يحظو المغاربة و مغاربة العالم بشئ من اﻹحترام و العدول على ظلمهم ... وان ﻻ يأتي أوربي او خليجي واﻻن بدأو حتى اﻷسيويين في بلدانهم كالكلاب يفسدون في بلدنا ويحكون عنه اشياء لا ينعث بها بلد مسلم و نحن ندافع عنه... كيف لبلد المسلمين الاحرار ان يتحول اﻻ بلد الفساد ... و في الاخير اتمنى من الله ان يحفظ بلدنا المغرب و بلدان المسلمين جميعا. اما الصحراء فهي مغربية و لن تكون غير ذلك..
مقبول مرفوض
1
2015/03/04 - 11:31
2 | KHALIFA
SAHARA
Nous sommes des marocains prets à la guere contre les salops polezareos et l'algerie aussi et ces mouvements n'ont aucune inflience sur la marocanite du sahara
مقبول مرفوض
0
2015/03/05 - 12:50
3 | taib
المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها
الجزائري تستعملهم كدمية خانوا بلدهم المغرب ببظعـ دولارات من اجل جنرالات الجزائر اللمهم حنا مكنخافوش المغاربة مستعدين لمسيرة لخظرة تاني ان شاء الله حثي لتندوف بفضل الرحمن
مقبول مرفوض
0
2015/03/05 - 01:46
4 |
لن نرضخ لاي عدو لان وحدتنا مسطرة بدماء اجدادنا فنحن لهم بالمرصاد كما قال ملكنا لن تخلى عن حبة رمل من صحرائنا
مقبول مرفوض
0
2015/03/05 - 12:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة