الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا جاء رد منقبات على رواية صاحبة البرقع أو "مشرملة " الجنس اللطيف

هكذا جاء رد منقبات على رواية صاحبة البرقع أو "مشرملة " الجنس اللطيف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا جاء رد منقبات على رواية صاحبة البرقع أو "مشرملة " الجنس اللطيف هكذا جاء رد منقبات على رواية صاحبة البرقع أو "مشرملة " الجنس اللطيف
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

بعد الحملة المسعورة التي شنتها جهات معينة عن طريق نشر بعض الشائعات و المغالطات بهدف ضرب صورة المرأة المنقبة ،و المتمثلة في خرافة " صاحبة البرقع " أو المرأة المنقبة التي تشوه وجوه النساء بواسطة شفرة حادة ، و التي اصدرت في شأنها الداخلية المغربية بلاغا بالنفي و التكذيب ، كان رد نسوة من أهل العفاف و التقى من المنقبات ، بطريقة مميزة من شأنها أن ترسخ تلك الصورة الطيبة للمرأة المغربية المحافظة الشريفة العفيفة ، تماما كما كانت من قبل ، حيث انخرطن في حملة توزيع هدايا عينية على بعض الفقراء و المحتاجين ، كما اشارت إلى ذلك بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

هذه الخطوة جاءت لتكرس قيمة الحجاب الشرعي في دين الاسلام الذي اصبح مستهدفا من قبل جهات تسعى بكل الطرق إلى خلع لباس المرأة ، لأنها تعي جيدا ان القضاء على الاسلام لن يتأتى لها إلا عبر هذا الحل ، لكن الله متم نوره و لو كره الكافرون ، فالإسلام باق في المغرب ما بقي المغاربة الأحرار و أن هذه المساعي الواهية ما هي محاولات يائسة لن تزحزح المغاربة عن دينهم إلى أن يرث الله الارض و ما فيها . 

مجموع المشاهدات: 5544 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | متتبع
هناك الاولويات
هناك اولويات تتطلب اليقظة أكثر وهي التصدي لاخدائنا بكل الوسائل وعلى جميع الجبهات. لقد اندس عميلان من جديد في موقع هذه الجريدة وهما ينفثان سمومهما حاربوهما ايها المغاربة الاحرار وللتعرف عليهما زوروا الرابط الاتي. www.akhbarona.com/politic114163. الموضوع: روس يبلغ الجزائر والبوليساريو باستحالة استمراره مبعوثا خاصا.
مقبول مرفوض
2
2015/03/27 - 10:42
2 | حسن
غيور على دينه
قال الله جل شأنه : (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير).
مقبول مرفوض
1
2015/03/27 - 11:51
3 | belhaj
الف شكر
جزاك الله خيرا يا بوسحابة عبد الاله لقولك الحق بعد هذه المغالطات التي تريد من الحجاب الشرعي شرا والمشكلة أنها أصبحت من طرف إخواننا في الإسلام والمتكلمين بلغتنا ولكن نعلم أنهم مدفوعون من الغرب بعد شراء ذممهم بالمال و بيعهم لدينهم و المتشدقين بحقوق المرأة الزائف
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 01:39
4 | هشام
عظم للكلب
اولا الخبر يقول منح الدراسات و الإشراف الخارجي تانيا، نفس هذا المؤسسة هي لي دارت دراسات تيجيفي طنجة الدار البيضاء وكان الخط ناجح. تالتا، الإنجاز تنظن غادي يكون من نصيب كونسورتيوم اسيوي. وفي هادا ضرب عصفورين بحجر واحد. عدم استدعاء فرنسا وبادرة حسن نية وعظم يتلاهاو بيه الكلاب المسعورة في بلد الانوار و الفئران.
مقبول مرفوض
-1
2022/11/10 - 03:27
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة