الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير ... سجناء يخيطون أفواههم وأعينهم احتجاجا على "الحكرة"

خطير ... سجناء يخيطون أفواههم وأعينهم احتجاجا على "الحكرة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية 

خاط 12 معتقل بالسجن المحلي بخريبكة، أفواههم وأعينهم، يوم الجمعة الماضي، احتجاجا على “الحكرة” و”التأويل المغلوط” لمذكرات مصلحية أصدرها محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

و تنص المذكرة الجديدة على استعادة هيبة الموظفين داخل المؤسسات السجنية، وهو ما فهمه البعض على أنه “شرعنة” لتعنيف بعض السجناء.

و وفق يومية المساء، فقد تضامن السجناء الـ12 مع سجين في عقده السادس يدعى (ن.س) وهو نزيل بالغرفة 1 بحي التوبة، تعرض لتعنيف، حيث تم إشباعه ضربا قبل أن يصفد، على الرغم من تقدمه في العمر ومعاناته من مرض السكري.

مجموع المشاهدات: 3996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المهم
الأعمال الشاقة
السجناء يجب في حقهم العذاب والأعمال الشاقة لان الحقوق والأكل والنوم والترفيه ما يزيدهم الا إجراما لا تحنوا فيهم ولا تساندهم.
مقبول مرفوض
4
2015/04/26 - 08:21
2 | saida
لا لاهانة موظفي السجون
ان السجين المدكور من اخطر المجرمين لمروجي المخدرات داخل السجون اينما حل و ارتحل ا د يجده سوقا لنشاطه و جمع الاموال لاعالة ثلات نساء لكن لما تم احضاره الى سجن خريبكة وجد انه لا يمكنه نهائيا بيع او ادخال المخدرات و ممارسة نشاطه ولك لنزاهة المدير و الاطر المشرفة مما دفعه الى الصحافة الالكترونية و المكتوبة لخلق البلبلة و ةتخويف الموظفين فالسجين يبقى سجين خصوصا وفي الحالة هاته المسجون صاحب المقال يعتبر من اخطر تجار المخدرات لدايجب وضع حد لمثل هؤلاء السجناء وعدم تصدديق كل ما يقال او يكتب لان النزاهة لاتقاس بالصحافة و الفتراءات
مقبول مرفوض
1
2015/04/26 - 11:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة