الرئيسية | حوادث وقضايا | شاب ينجو من الموت المحقق بعدما صدمه قطار و هذه تفاصيل الحادث

شاب ينجو من الموت المحقق بعدما صدمه قطار و هذه تفاصيل الحادث

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاب ينجو من الموت المحقق بعدما صدمه قطار و هذه تفاصيل الحادث شاب ينجو من الموت المحقق بعدما صدمه قطار و هذه تفاصيل الحادث
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

كانت الساعة تشير إلى حوالي الثامنة و النصف من مساء يوم أمس الاثنين ، حينما حوال شاب ثلاثيني يمتطي دراجته الهوائية سلك طريق قريب من محطة القطار بالصخيرات ، عبر مسار السكة ، المهم أن الضحية حول العبور فوق السكة الحديدية ، و بعدما توسط السكة  لم ينتبه لقطار قادم بسرعة ، حيت استغرق وقتا كان بالإمكان استغلاله في النجاة بنفسه ، غير أن الضحية و حسب شهود عيان حاول حمل دراجته الهوائية ، بهدف تخليصها من صدمة القطار ، و استمر هذا المشهد إلى أن دهسه القطار ، اصيب على اثر ذلك ببتر شديد على مستوى الساق ، دخل على اثره في غيبوبة ، حيت نقل على وجه الاستعجال إلى مستشفى ابن سينا بالرباط .

و بتكرار نفس الحوادث التي تعود بالأساس لعدم وجود ممرات آمنة باستثناء قنطرة وحيدة بعيدة عن متناول الجميع ، تطفو على السطح المسؤولية الكاملة للمكتب الوطني للسكك الحديدية في خلق ممرات للراجلين ، و تشديد المراقبة على طول مسار السكة الحديدية لتفادي تكرار نفس هذه المشاهد المرعبة .

هذا و قد طالبت الساكنة ما مرة بضرورة خلق ممرات هوائية لتيسير مرور الراجلين غير ان مسؤولي هذا المرفق العمومي قابلوا هذا المطلب باللامبالاة .

مجموع المشاهدات: 8355 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | inconito
est-ce que il est normal
ma question est la suivante : Est-ce que cette personne est normale ou non dans son état ? je ne pense pas qu'une personne normale peut faire comme cette personne
مقبول مرفوض
3
2015/04/28 - 11:52
2 |
Al hamdo lilah 3alayka an taxkora Lah sobhanaho wa ta3ala 9iyaman wa la y l'an. ta4
مقبول مرفوض
1
2015/04/29 - 03:59
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة