الرئيسية | حوادث وقضايا | طنجة .. رجل يطعن زوجته بمحكمة الأسرة بعد مطالبتها بالطلاق

طنجة .. رجل يطعن زوجته بمحكمة الأسرة بعد مطالبتها بالطلاق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طنجة .. رجل يطعن زوجته بمحكمة الأسرة بعد مطالبتها بالطلاق طنجة .. رجل يطعن زوجته بمحكمة الأسرة بعد مطالبتها بالطلاق
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

تم صباح يوم الخميس 21 ماي نقل سيدة تبلغ من العمر 33 عاما إلى مستشفى محمد الخامس بعد تلقيها طعنات بالسلاح الأبيض من طرف زوجها بعد طلبها الطلاق .

وحسب مصادر محلية، قام الزوج الذي يناهز عمره 40 عاما الإجهاز على زوجته بمحكمة الأسرة في طنجة، بعد اصرارها على المطالبة بالانفصال.

و لم يتم لحد الان القبض على الزوج بعد فراره  لوجهة غير معلومة. 

مجموع المشاهدات: 4468 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | تمهان
المدونة
السلام عليكم إنظروا يا إخواني حصيلة المدونة وما فعلته في الناس لقد اصبح الرجل لا قيمة له ذل المراة والقفة وورقة الماء والكهرباء والكراء والذل في العمل حقا انه امر مؤسف لم نكن نسمع من قبل مثل هكذا اتقوا الله فينا.
مقبول مرفوض
-1
2015/05/21 - 03:38
2 | عكاشة أبو حفصة .
الطلاق رحمة .
الطلاق رحمة وهو أبغض الحلال عند الله تعالى كما يعرف الجميع . مادامت الزوجة مصرة على الطلاق وربما يكون الطلاق للشقاق كما أصبح شائعا ومتداولا عندنا في هذا العقد الأخير . ف " للسيد القاضي" السلطة التقدير للاستجابة للزوجة في طلبها للطلاق أم لا... وكان على هذا الرجل الذي يعد الان فارا من العادلة لارتكابه لهذا الفعل المشين و المسيل للدماء في حق بريئة والمتمتل في الطعن والضرب والجرح بالسلاح الأبيض ، داخل حرمة المحكمة ، مما سيثقل المنسوب إليه ... كان عليه الإستجابة لطلب الزوجة ، وربما في ذلك رحمة له ولها . وكان عليه أيضا سلك الطرق الحبية ليتفهم معها على الإنفصال بأخف الأضرار. كما قال تعالى* ولا تنسوا الفضل بينكم * . لقد سبق لي أن طلقت طلاق الشقاق وكنت من الأوائل الذين طبقت عليهم المدونة بحدافرها . ومنعت حتى من حقي في الزيارة ولم أفكر ولو ثانية واحدة في ارتكاب مثل هذا الجرم . صحيح أن هناك من يدفعك لارتكاب أكبر من هذا الجرم ، لكن استعمال العقل وتفويض الأمر لله تعالى يحول دون ذلك لان العدالة الإلهية تقر بأن السن بالسن والعين بالعين والجرح قصاص . أقف هنا والسلام عليكم . - عكاشة أبو حفصة .
مقبول مرفوض
0
2015/05/21 - 07:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة