الرئيسية | حوادث وقضايا | تقديم ممثل دور سعودي في "الزين اللي فيك" أمام النيابة العامة

تقديم ممثل دور سعودي في "الزين اللي فيك" أمام النيابة العامة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقديم ممثل دور سعودي في "الزين اللي فيك" أمام النيابة العامة تقديم ممثل دور سعودي في "الزين اللي فيك" أمام النيابة العامة
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة :

تفاصيل جديدة حملها ما قيل انه اعتداء استهدف يوسف أهل سيدي دحو الإدريسي ،  ممثل دور شخصية المواطن السعودي في فيلم «الزين الي فيك» .

حيث أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بخصوص ادعاء المسمى يوسف أهل سيدي دحو الإدريسي تعرضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص مجهول على خلفية مشاركته في شريط سينمائي، أوضح أن الأمر لا يتعلق إطلاقا باعتداء وأن واقعة العنف المفترضة لا علاقة لها نهائيا بأية مشاركة في شريط سينمائي.

وجاء في بلاغ للمديرية اليوم الاثنين أن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة بخصوص معطيات واردة في شريط فيديو تداولته أوساط إعلامية وطنية يتضمن تصريحات للمسمى دحو الإدريسي، مدعومة بإفادات وتصريحات عدد من الشهود، أوضحت أن الضحية المزعوم دخل في خلاف مع أحد أصدقائه بسبب نزاع شخصي، قبل أن يتطور الأمر بينهما إلى ملاسنات وتبادل للعنف بالأيدي، مما تسبب في إصابة المعني بالأمر بخدش بسيط على مستوى العنق.

وأكد البحث، يضيف البلاغ، أن الضحية المفترض سجل إشعارا بهذا الشجار لدى مصلحة الديمومة بولاية أمن الدار البيضاء يوم الخميس الماضي غير أنه قام بعد ذلك بتحريف الحقائق عند تسجيله لشريط فيديو منشور في شبكة الإنترنيت، ادعى فيه، بكيفية زائفة، أنه كان ضحية ضرب وجرح بواسطة السلاح الأبيض بسبب مشاركته في شريط سينمائي.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم تقديم المعني بالأمر رفقة الشخص الذي تبادل معه العنف أمام النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 12243 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حسن
الزندقة
هدا دليل على تخلف عقلية ممثلين هدا الفلم وحتى منتجه واداعة 2م المشابهة لهم في بعدهم على تقاليدنا المغربية الراقية والشعبية
مقبول مرفوض
9
2015/06/01 - 11:56
2 | يوسف
صحافة 2 ريال
وانتم هللتم بخبر الهجوم وكانه سبق صحافي دون ان تتاكدوا من الخبر .بصراحة ولا جريدة الكترونية مغربية تحترم قرائها ،اكاذيب وتلفيقات واخبار من الدرجة السادسة سلكتم قناة الاخبار ويليتها تنفع المجتمع في شئ ،اغتصاب وخيانة ،اخبار زائفة وياولي مااكثرها، ناقشوا مواضيع تساهم في بناء المجتمع ،انشروا تحيقيقات ،راقبوا اداء الحكومة.ارتقوا بالمشهد الاعلامي المغربي .اتقوا الله في قرائكم.
مقبول مرفوض
14
2015/06/01 - 12:01
3 |
يجب متابعته من أجل الوشاية الكاذبة وإهانة الضابطة القضائية.
مقبول مرفوض
10
2015/06/01 - 01:11
4 |
تفاصيل جديدة حملها ما قيل انه اعتداء استهدف يوسف أهل سيدي دحو الإدريسي ، ممثل دور شخصية المواطن السعودي في فيلم «الزين الي فيك» . حيث أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بخصوص ادعاء المسمى يوسف أهل سيدي دحو الإدريسي تعرضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص مجهول على خلفية مشاركته في شريط سينمائي، أوضح أن الأمر لا يتعلق إطلاقا باعتداء وأن واقعة العنف المفترضة لا علاقة لها نهائيا بأية مشاركة في شريط سينمائي.
مقبول مرفوض
0
2015/06/01 - 06:15
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة