الرئيسية | حوادث وقضايا | ممثل في فيلم « الزين لي فيك » يواجه تهمة التبليغ عن جريمة وهمية والعنف

ممثل في فيلم « الزين لي فيك » يواجه تهمة التبليغ عن جريمة وهمية والعنف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ممثل في فيلم « الزين لي فيك » يواجه تهمة التبليغ عن جريمة وهمية والعنف ممثل في فيلم « الزين لي فيك » يواجه تهمة التبليغ عن جريمة وهمية والعنف
 

أخبارنا المغربية ـ خاص

أفاد مصدر مطلع أن النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء قررت، ظهر اليوم الاثنين فاتح يونيو 2015، متابعة الممثل يوسف الإدريسي، الذي جسد شخصية مواطن سعودي في فيلم « الزين لي فيك »، بتهم العنف والتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها، مع تحديد يوم 23 يونيو الجاري كموعد لمحاكمته من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء كانت فتحت بحثا قضائيا على خلفية التصريحات التي تضمنها شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت، والتي ادعى من خلالها الممثل يوسف الإدريسي أنه تعرض لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص مجهول، بسبب تجسيده لدور مواطن سعودي في فيلم « الزين لي فيك » لمخرجه نبيل عيوش.

وحسب مصدر أمني فإن البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بالدار البيضاء بخصوص هذه التصريحات، أوضح أن الأمر مجرد ادعاءات وهمية، لا أساس لها من الصحة، وأنها اختلاقات فقط تزامنت مع النقاش العمومي الذي أثير بخصوص الفيلم، الذي شارك فيه المعني بالأمر.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الأخير لم يتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض، ولم يكن عرضة لأي هجوم من طرف شخص مجهول بسبب مشاركته السينمائية.

وبخصوص الإصابة التي ادعى المعني بالأمر أنه تعرض لها، أوضح المصدر الأمني، أن خلافا بسيطا جمعه بصديق له يدعى أيوب (ق) بسبب نزاع شخصي، سرعان ما تطور بينهما إلى ملاسنات وتبادل للعنف بالأيدي، قبل أن يصاب الممثل يوسف بخدش بسيط في العنق بواسطة أظافر الشخص الذي تعارك معه.

وأضاف المصدر الأمني أن الشرطة القضائية استمعت الى عدد كبير من الشهود الذين أكدوا واقعة العنف البسيط بين الممثل وصديقه الذي يسكن بنفس حيه السكني، كما نفوا باقي الادعاءات الأخرى، وهي المعطيات التي أكدها الممثل نفسه بعد أن تراجع عن تصريحاته الأولية، والتي اعتبرها زائفة ومضللة، وانه كان يحاول من خلالها الرد على التهديدات التي زعم أنه توصل بها.

يذكر أن مصالح الأمن كانت أكدت انها تتعامل بجدية كبيرة مع التهديدات والتصريحات التي أدلى بها الممثل يوسف الإدريسي، وأنها ستفتح بحثا دقيقا للتأكد من صحة هذه التصريحات.

مجموع المشاهدات: 9129 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | issam
zin li fik
Allah il3ankom ya ouled lahram kat 9albo 3la chohra b l aflam dial lmsakh ozidinha b lakdoub kai hsab likom roskom tom krouz o la angelina jolie ya ouled la9ha
مقبول مرفوض
0
2015/06/02 - 05:39
2 | مهاجر
الهجرة
هذه طريقة يستعملها العديد من الناس للهجرة الى اوروبا بدافع انهم مهددون في بلادهم ويلجؤن الى اللجوء السياسي و شكرن
مقبول مرفوض
0
2015/06/02 - 05:42
3 | فاطمة
بالطبع لا ينتظر من منحل الا الكذب
مادام قد برهنة عن انحطاطه بالعفن الذي قدمه مع متزعمهم عيوش لا يطول المجتمع المغربي الا المزيد من العفن
مقبول مرفوض
0
2015/06/02 - 06:27
4 | أدم حمدون
محبه
ألله ينصر مالك محمد سادس على تفكره لمصلحت مغرب ولمغارب يفكر في تهديم لبلد
مقبول مرفوض
0
2015/07/07 - 09:44
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة