الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو : شبيبة " شباط " تحاصر مبنى " دوزيم " و ترفع شعار إرحل في وجه الخلفي و سليم الشيخ

بالفيديو : شبيبة " شباط " تحاصر مبنى " دوزيم " و ترفع شعار إرحل في وجه الخلفي و سليم الشيخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : شبيبة " شباط " تحاصر مبنى " دوزيم " و ترفع شعار إرحل في وجه الخلفي و سليم الشيخ بالفيديو : شبيبة " شباط " تحاصر مبنى " دوزيم " و ترفع شعار إرحل في وجه الخلفي و سليم الشيخ
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

توالت تبعات نقل القناة الثانية لإحدى سهرات مهرجان موازين الفاضحة ، و ازداد الوضع احتقانا ، بعدما حاصرت الشبيبة الاستقلالية عشية أمس الثلاثاء مبنى القناة الثانية في وقفة احتجاجية ضمت العشرات من أعضاء الشبيبة عبر مختلف المدن المغربية ، و التي حجت بقوة لتندد بما تمارسه القناة الثانية و مع السيد وزير الاتصال من اهانة لمقدسات و أعراف و مبادئ الشعب المغربي المحافظ .

في هذا السياق رفع المحتجون شعار " ارحل " في وجه وزير الاتصال مصطفى الخلفي و معه سليم الشيخ مدير القناة الثانية ، مطالبين كل الجهات المسؤولة بضرورة فتح تحقيق سريع بخصوص سهرة المغنية " جينيفر لوبيز " الاباحية على حد قول المحتجين ، و التي اقتحمت شاشة المغاربة من دون مراعاة لكل الاعتبارات الاخلاقية .

" أخبارنا المغربية " كانت حاضرة في عين المكان و استقت مجموعة من الارتسامات ، حيت كان لنا حديث مع كل من السيد عمر عباسي الكاتب الوطني للشبيبة الاستقلالية ، و النائب البرلماني المثير للجدل عادل تشيكيطو ، ثم الكاتب الوطني للاتحاد العام لطلبة المغرب السيد محمد بنساسي ، كل ذلك تجدونه من خلال هذا الفيديو :

 

 
مجموع المشاهدات: 3889 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عمر
عقنا بكم
كفى من المزايدات فالمغاربة الأحرار يعرفون جيدا من هو حزب" الاستغلال" برئاسة شباط السامري ,وهذه حملة انتخابية سابقة لأوانها .
مقبول مرفوض
1
2015/06/03 - 07:18
2 | منير
كلنا حزب الاستقلال
هادو هما الرجال ، حزب الإستقلال هو البديل ، حزب الاستقلال يدافع عن المعطلين ؛ يدافع عن القيم أما حزب الندالة والتعمية فقد انكشف أمره ، كله نفاق ومكر وكذب
مقبول مرفوض
-3
2015/06/03 - 07:27
3 | الرهوني بريس
تحالف حزب الاستقلال مع لشكر لا يشرفه التباين واضح
مقبول مرفوض
2
2015/06/03 - 09:52
4 | أبو هاشم
إعادة هيكلة الاداعة العمومية 2m
السلام عليكم، يجب أن ادكر جميع الأحرار المغاربة أننا نحن من يمول هده الاداعة الماكرة الناكرة لجلدها و التي لا تحترم مشاهديها. وادكر كدلك انه ليست المرة الأولى التي تعدت فيها الخطوط الحمراء. لهدا وجب عقاب المسؤولين عن هده التجاوزات عقابا قاسيا حتى يكونوا عبرة للآخرين. انا اقترح إعادة هيكلة جميع أقسام الاداعة، ويجب على رؤساء المصالح أن يختارو بدقة متناهية بالرجوع إلى تاريخهم . الاداعة مدرسة لكل المغاربة لدا يجب أن نكون غيورين عليها الاداعة هي الواجهة ديالنا،عبرها ينضر إلينا الآخرين الأصدقاء كما الأعداء. لهذا اتقوا فينا الله أيها المسؤولون لأنكم شوهتونا أمام الأعداء قبل الأصدقاء.
مقبول مرفوض
0
2015/06/03 - 10:32
5 | azuz
kalakh
ach dayra elkana 2m neklat mawazin men ribat madart walou 3iwad bach talbo b wakef mawazin tatlbo b 2m perrrrrrrrrrrrrrrr iwa tekadamna bekri
مقبول مرفوض
0
2015/06/05 - 03:59
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة