الرئيسية | حوادث وقضايا | استئنافية أكادير تطلق سراح مغتصب فتاة بتيزنيت

استئنافية أكادير تطلق سراح مغتصب فتاة بتيزنيت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استئنافية أكادير تطلق سراح مغتصب فتاة بتيزنيت
 

 

أخبارنا المغربية ــ عبد الله بيدا

في إجراء غير مفهوم، أقدمت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير على إطلاق سراح شاب في العشرينيات من عمره تورط في اغتصاب فتاة وتركها بمكان خلاء بمدينة تيزنيت .

المتورط الذي اعتقلته مصالح الدرك الملكي بسرية تيزنيت قبل يومين، وفي ظرف وجيز، اعترف بالمنسوب إليه خلال الاستماع إليه من طرف عناصر المركز الترابي بسرية تيزنيت قبل أن تفاجأ الضحية ومعها جمعيات حقوقية ناشطة في المجال بقرار إطلاق سراحه بالرغم من اعترافاته وتشبت الضحية بمتابعته وعدم التنازل له. 

واستنادا إلى مصادر مقربة من الضحية فإن قاضي التحقيق في الملف، الذي أحيل عليه اليوم الثلاثاء، تحول بقدرة قادر من قاضي إلى "مفتي" بعدما طلب من الضحية التنازل للمتهم عن المتابعة موازاة مع تعهد المتهم بأداء أتعاب لفائدتها مع الضغط عليها للقبول بالتسوية والتنازل في تعارض تام مع ما يكفله القانون للضحية. 

إلى ذلك من المنتظر أن تدخل هيئات مدنية وحقوقية على خط الملف بعدما "تمادت" النيابة العامة في "دعم السيبة" خاصة بعد قرار متابعة فتاتي إنزكان بسبب لباسهما الصيفي.

واقعة تأتي لتنضاف إلى سلسلة من جرائم الاغتصاب والاعتداءات المتكررة التي لم تلق من يضع حدا لها وسمحت للوحوش الآدمية من الهروب سالمة من العقاب.

 

مجموع المشاهدات: 3390 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | houcine
mowatene
qadiya fiha riht babak sahbi awla errachwa
مقبول مرفوض
1
2015/06/30 - 07:27
2 | بشرى
حسبي الله ونعم الوكيل
فعلا السيبة والرشوة لاعبة لعبتها مزيان مايغركم قاضي تحقيق ولا قاضي حاجته أمثال القضاة هادوا ياكترهم حتى في محاكم الجنايات شفت أمثال القاضي هاذا يطلق سراح المجرم وكأنه هو المظلوم خاص حل وخاص وقفة كبيرة تندد هاذ الظلم لي اصبح عار على الدولة وعلى القانون المغربي
مقبول مرفوض
1
2015/06/30 - 10:02
3 | تطوان ي. ن
أتمنى له التوفيق كان فريق م التطواني في اماست الحاجة اليه ولاكن مصالحه الشخصية قبل كل شيء
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 02:54
4 |
الغريب في الامر ان الجاني اعترف مباشرة بعدما تم القبض عليه من طرف رجال الدرك الملكي ورغم اعترافه بما نسب اليه تم الافراج عنه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
0
2015/07/02 - 07:30
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة