الرئيسية | حوادث وقضايا | أحمد شوقي : المذيعة كذبت علي بخصوص قضية فتاتي انزكان .. و كل واحد يلبس اللي بغا !

أحمد شوقي : المذيعة كذبت علي بخصوص قضية فتاتي انزكان .. و كل واحد يلبس اللي بغا !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحمد شوقي : المذيعة كذبت عليا بخصوص قضية فتاتي انزكان .. و كل واحد يلبس اللي بغا ! أحمد شوقي : المذيعة كذبت عليا بخصوص قضية فتاتي انزكان .. و كل واحد يلبس اللي بغا !
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

بعد تعرضه لانتقادات واسعة بسبب موقفه من قضية فتاتي انزكان، قال الفنان المغربي أحمد شوقي أنه  تعرض للخداع لدى استضافته في أحد البرامج الاذاعية حيث أن المذيعة أكدت له أن الفتاتين المتابعتين في حالة سراح بتهمة الإخلال بالحياء العام، تم القبض عليهما بلباس مخل في شهر رمضان.

شوقي قال في تصريح للزميلة "كيفاش" أنه كان خارج أرض الوطن و لم يكن على اطلاع بالموضوع،  و هو ما دفعه الى اعتبار الامر انتهاكا لشهر رمضان المقدس لدى المسلمين، حيث قال في تصريح لراديو بلوس، أن الفتاتين من المفروض أن يحترما شهر رمضان و الطقوس الدينية التي تميزه، مضيفا " خلينا ليهوم العام كامل اديرو ليبغاو ، جاو حتى رمضان .. كيستفزو الناس أوصافي ".

شوقي حاول الرد على الانتقادات التي استهدفته في الايام الماضية عبر عرض فيديو كليبات أنجزها رفقة فتاتيات بلباس قصير ،  و قال أنه بعد علمه بحقيقة قصة فتاتي انزكان تعاطف معهما معتبرا أنهما وقعتتا ضحية تحرش و عدم حماية ، مضيفا أنه ليس فقيها ليتحدث في مسألة اللباس حيث قال"واش أحمد شوقي اللي كيغني مع بيت بول ، غيقول لعباد الله شنو غادي لبسو ".

مجموع المشاهدات: 6434 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدو
وخلعوك وانت تتراجع على رايك اودي على فنان ديال 2ريال وشكون لي كاليك بالرواية ديال هاد الجمعيات صحيحة هي البوليس لي شدهوم تيتفلى وسير الله يعطينا وجهك.
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 01:07
2 | MN lKHKHR
واش أحمد شوقي اللي كيغني مع بيت بول ، غيقول لعباد الله شنو غادي لبسو "
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 02:15
3 | Bb
Fzb
Quel hypocrite, dans le coran tout est pardonné sauf l'hypocrisie, de toute façon vous ne méritez pas le nom de ,fennane, et vous ne le serez jamais malgres vos hurlements au micro qui sont très très loin de l'art car un artiste est avant tout sincère et non hypocrite
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 02:44
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة