الرئيسية | حوادث وقضايا | القضاء يحدد تاريخ النطق بالحكم في قضية "الصايا"

القضاء يحدد تاريخ النطق بالحكم في قضية "الصايا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء يحدد تاريخ النطق بالحكم في قضية "الصايا"
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

بعد جلسة مارطونية بالمحكمة الابتدائية لإنزكان فاقت 5 ساعات، قرر القاضي تحديد الإثنين المقبل كموعد للنطق بالحكم النهائي في حق فتاتي انزكان المتابعتين فيما بات يعرف بقضية الصايا.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الجلسة عرفت مرافعات مطولة من طرف الدفاع الذي ركز بالأساس على عيوب مسطرية طالت عملية متابعة الفتاتين كما طالب برد الاعتبار لهما.

هذا وعرف باب المحكمة تنظيم وقفتين احتجاجيتين واحدة متضامنة مع الفتاتين وأخرى مطالبة بحماية الأخلاق العامة.

مجموع المشاهدات: 4564 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ملاحظ
دون عنوان
المثقفون يرفعون التنورات .....الوقفة الاحتجاجية ضد الاخلاق والقيم الدينية......الاخرون ضد الاصلاح......الى اين يريد هؤلاء الدفع بالمغرب......هل الى ما يقع في سوريا اوالعراق اوليبيا ولا نقول اليمن.....انتبهوا ايها السياسيون الفاشلون الى اين تدفعون ابنائكم. ...
مقبول مرفوض
3
2015/07/07 - 05:38
2 | حميد
لعبة التنورة والخمار
موضوع الصايات والتنورات والعبايات وما جاورها من أنواع وأنماط الألبسة قصيرها وطويلها أخد أكثر بكثير من حجمه..... إنه بالفعل مؤشر على الإفلاس و - قلة ما يدار - أو ليس في المغرب أشياء وأشياء تستحق منا على اختلاف توجهاتنا الفكرية والمرجعية و الثقافية والسياسية كل هذه التعبئة و كل هذا الجهد.... وعلى العموم يبقى المغرب دوماً هو المغرب.... وهو حتماً ليس بلبنان أو السودان ولا بباكستان أو أفغانستان......ومصالحه العليا تبقى فوق كل اعتبار أو تلاعب سياسوي لا يخدم إلا مصالح وأجندات جهات لا تنظر إلى المغرب إلا بعين الحسد......فلهم نقول - عين الحسود فيها عود - فالأمة المغربية لن ينفرط عقدها.
مقبول مرفوض
0
2015/07/07 - 11:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة