الرئيسية | حوادث وقضايا | "الأف بي آي" المغربي يفكك شبكة إجرامية خطيرة بفاس

"الأف بي آي" المغربي يفكك شبكة إجرامية خطيرة بفاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الأف بي آي" المغربي يفكك شبكة إجرامية خطيرة بفاس "الأف بي آي" المغربي يفكك شبكة إجرامية خطيرة بفاس
 

 أفاد المكتب المركزي للأبحاث القضائية بأنه تم تفكيك شبكة إجرامية مكونة من خمسة أشخاص تنشط بشكل مكثف بمدينة فاس، وحجز 2700 قرص هلوسة من نوع "فاليوم" و300 قرص من نوع "نورداز"، وما يزيد عن كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا وأسلحة بيضاء، وذلك استغلالا لمعلومات دقيقة وبعد علميات تتبع ومراقبة.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، اليوم الثلاثاء، أن هذه الشبكة الإجرامية كانت تستفيد "من تواطؤ بعض العناصر الأمنية التي غيبت ضميرها المهني ووازعها الأخلاقي"، مسجلا أن المعطيات الأولية للبحث أبانت عن تورط صيدلاني يعمل بمدينة فاس ضمن هذه الشبكة الإجرامية باعتباره المزود الرئيسي لها بأقراص الهلوسة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأبحاث لا تزال جارية في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، مضيفا أنه سيتم تقديم كل من ثبت تورطه في هذه القضية أمام العدالة.

وذكر البلاغ بأن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات الحثيثة التي يبذلها المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمحاربة ظاهرة الإتجار في المؤثرات العقلية والمخدرات لما لها من تأثير على الناشئة باعتبارها السبب الرئيسي والدافع لاقتراف العديد من الجرائم الخطيرة.

مجموع المشاهدات: 3168 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة