الرئيسية | حوادث وقضايا | 10 سنوات سجنا في حق عروس اختطفت زوجها بمساعدة عصابة بعدما اكتشف أنها ليست بكرا

10 سنوات سجنا في حق عروس اختطفت زوجها بمساعدة عصابة بعدما اكتشف أنها ليست بكرا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
10 سنوات سجنا في حق عروس اختطفت زوجها بمساعدة عصابة بعدما اكتشف أنها ليست بكرا
 

أخبارنا المغربية 

أسدلت غرفة الجانيات لدى محكمة الاستئناف بطنجة الستار على الجريمة التي تورطت فيها شابة تبلغ من العمر 20 سنة حيث اختطفت عريسها بمساعدة عصابة.

و في التفاصيل تقول يومية الصباح، أن المحكمة قضت بالسجن عشر سنوات في حق العروس التي تسكن بمدشر تافوغالت، جماعة ملوسة القروية، بطنجة، و ذلك بتهمة تكليف عصابة إجرامية باختطاف عريسها بعد اكتشافه ليلة الدخلة أنها ليست بكرا.

كما أصدرت نفس المحكمة حكما يقضي بالسجن لمدة 10 سنوات في حق والدة العروس مع إصدار مذكرة بحث في حق اثنين من المشاركين في العملية، بالجماعة المذكورة نفسها، علما أن المصالح الأمنية المختصة كانت قد اعتقلت، شهر ماي الماضي، خال العروس، على ذمة التحقيق في الجناية ذاتها.

وتعود فصول الواقعة إلى شتنبر الماضي، وذلك حين داهمت الفرقة القضائية التابعة لأمن بني مكادة، مدعومة بعناصر من الدرك الملكي، غابة تافوغالت، لتخليص شخص يتحدر من الدار البيضاء، بعد اختطافه واحتجازه داخل الغابة المذكورة وتكبيله بجذع شجرة، والاعتداء عليه جسديا بوحشية والسطو على كل ما كان معه من مال وأغراض شخصية، إثر اكتشافه أن عروسه الشابة ليست بكرا.

و كان العريس في طريقه إلى تطوان،حيث تفاجأ بمهاجمته من طرف ثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى الفتاة وأمها، مدججين بالأسلحة البيضاء، بعد ما أرغموه على مرافقتهم على متن السيارة في اتجاه قرية ملوسة.  

مجموع المشاهدات: 7208 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
10 سنوات سجنا في حق KAYIN WIFI
مقبول مرفوض
0
2015/08/28 - 10:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة