الرئيسية | حوادث وقضايا | امرأة حامل تتعرض لنزيف حاد نتيجة “الإهمال” داخل مستشفى بيوكرى وتحويلها في حالة حرجة إلى المستشفى الحسن الثاني بأكادير

امرأة حامل تتعرض لنزيف حاد نتيجة “الإهمال” داخل مستشفى بيوكرى وتحويلها في حالة حرجة إلى المستشفى الحسن الثاني بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
امرأة حامل تتعرض لنزيف حاد نتيجة “الإهمال” داخل مستشفى بيوكرى وتحويلها في حالة حرجة إلى المستشفى الحسن الثاني بأكادير
 

 

مراسلة : حميد باعزي

تعرضت امرأة حامل تنحدر من بيوكرى لنزيف حاد زوال أمس الاثنين مباشرة بعد ولادة قيصرية نتيجة عدم تقديم أي خدمات إسعافية للمرأة بعد إخراجها من غرفة العمليات بمستشفى بيوكرى التابع ترابيا لعمالة اشتوكة أيت باها، قبل أن يتقرر نقلها في آخر لحظة وهي في وضعية صحية حرجة وتحديدا على الساعة الثامنة ليلا إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وكشفت أسرة المرأة عن تفاصيل مثيرة عقب تعرضها لما أسمته بالإهمال داخل قسم الولادة بالمستشفى بيوكرى، حيث اتهمت الطاقم الطبي والممرضات بالإهمال والتقصير المؤديين إلى النزيف الذي حصل لابنتهم وذلك في اتصالات هاتفية متكررة مع الجريدة.

و ذكرت الأسرة، أن المرأة دخلت غرفة العمليات على الساعة 12.00 زوالا ليتم إخراجها من غرفة العمليات على الساعة 14.00وهي تعاني نزيفًا حادا دون تفقد حالتها، إلى أن أن تأزم وضعها الصحي بشكل كبير.

ونتيجة تأخر الإسعافات الأولية لمدة قاربت 5 ساعات، تعرضت خلالها لنزيف حاد، وأمام أنظار الطاقم الطبي الذي ظل يتابع الأمر من داخل أروقة المستشفى  ليتقرر في الأخير على الساعة الثامنة مساء تحويلها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير وهي في وضعية صحية خطيرة حيث طالب الطاقم الطبي بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير بضرورة تزويدها بكميات من أكياس الدم.

واتهم شقيق المرأة الحامل مسؤولي مستشفى بيوكرى بالتقصير والإهمال، محملا إياهم المسؤولية الكاملة في تأزم حالة أخته الصحية مطالبا المسؤولين بوزارة الصحة والمسؤولين بمستشفى الحسن الثاني بأكادير بالتدخل الفورى لإنقاذ أخته التي ترقد في هذه اللحظات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بين الحياة والموت.

مجموع المشاهدات: 2094 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
بركة من الاهمال
.واش هاد اطباء ولا جزارة . انعدام المسؤولية و اهمال المرضى ولاعندهم شيى عادي . شكاوى المرضى لما يحدث في المستشفيات بالجملة ولا من يتحرك .مادنب هده السيدة حتى يخاطر بحياتها . ا سي وردي دير شغلك خاص تطبيق القانون في حق كل طبيب مدارش خدمت و معاقبته .باش يكون عبرة للاخرين .
مقبول مرفوض
2
2015/09/01 - 01:44
2 | pops
مستشفى بيوكرى
يجب فعل مظاهرة او ارسال المسؤولين من اجل ترد هم فهم لايسمنون ولا يغنون من جوع يتلاعبون بالمواطنين فقط ..
مقبول مرفوض
0
2015/11/27 - 03:28
3 | حنان
بارك من إهمال هدشي بزاف
هدشي بزاف لي بغت تولد غتكون مبين حياة أو الموت هدشي كامل بسباب إهمال أطباء وعدم قيم بل الوجيب
مقبول مرفوض
0
2016/11/15 - 08:43
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة