الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو أوزين و أنصاره يزرعون الرعب في صفوف ساكنة جماعة واد إفرن و يخلفون عددا من الإصابات

بالفيديو أوزين و أنصاره يزرعون الرعب في صفوف ساكنة جماعة واد إفرن و يخلفون عددا من الإصابات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو أوزين و أنصاره يزرعون الرعب في صفوف ساكنة جماعة واد إفرن و يخلفون عددا من الإصابات
 

 أخبارنا المغربية 

تعرضت ساكنة وأبناء جماعة واد إفران لهجوم شنيع قام به وزير الشباب والرياضة السابق محمد أوزين ، بمعية العشرات من أنصاره، استنادا لبيان صادر عن الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية تم تعميمه على مختلف الوسائل الإعلامية.

و قاد محمد أوزين شخصيا مجموعة من البطلجية الذين خربوا كل المحلات التجارية بأزقة وشوارع واد إفران، وشنوا هجوما شنيعا على ساكنة وأبناء المنطقة، مستعملين الأسلحة البيضاء والهروات.

و أشار البيان إلى أن أنصار أوزين دخلوا في مواجهات مع مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي، نتج عنها إصابة مئات المواطنين واعتقال 3 أشخاص ينحدرون من خارج المنطقة التي يترشح فيها الوزير المقال كوكيل للائحة لحزب السنبلة.

و تتهم الحركة التصحيحية للحركة الشعبية أوزين بالتسبب في اندلاع مواجهات ابتداء من عصر أمس الخميس، بين بعض الأشخاص من المدن مجاورة (آزرو، مريرت)، بعدما خرجوا في مسيرة سلمية مناهضة له.

 

مجموع المشاهدات: 6874 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | kamal
haka 3lach
mab9a maytgal haka 3lach maghadich nsawat aslan ma3amarni sawat 3la chi 9am9om hta dok li taygolo ila masawatich rah lfasad ghadi ib9a tangolihom lafasad kayn kayn ana bghito ib9a wizid hta tosil daraja dyal infijar bach nas i3i9o winodo noda wahda kolchi ikhraj min daro igol baraka 3lina ama daba sora li tanchof tatgol infijar mazal 3lih lhal wahd 10 ans wala 20 ans
مقبول مرفوض
2
2015/09/04 - 06:29
2 | tamo
عار
على كل حال لا غرابة و لاعجب في كون السياسة تننعدم فيها اﻷخلاق ومجأل للكدب والنفاق و سوء اﻷخلاق فأوزين و أمثاله حكومة ومعارضة لا يمثلون إلا أنفسهم ويحمون مصالحهم والشعب لا يرى فيهم سوى شردمة وصولية تأكل خيرات البلاد والعباد إدا كان القضاء نزيهأ لمادأ لم يقم بواجبه اتجأه فضائحهم المقترفة و أن يعجل بإصدار اﻷحكام في حقهم أم بنكيران والعنصر و الرميد تستروا علىفضائحه لكي لا تكون ضربة موجعة لأحزأبهم
مقبول مرفوض
1
2015/09/04 - 07:04
3 | nono
الانتخامات
اني اكرهك يا اوززين اصلا يا اوخيب. واكثر بعد التسجيل الذي فضحك
مقبول مرفوض
1
2015/09/04 - 07:48
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة