الرئيسية | حوادث وقضايا | مصحة خاصة على صفيح ساخن بعد تورطها في اختلالات كشفت عنها لجنة وزارية

مصحة خاصة على صفيح ساخن بعد تورطها في اختلالات كشفت عنها لجنة وزارية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصحة خاصة على صفيح ساخن بعد تورطها في اختلالات كشفت عنها لجنة وزارية
 

أخبارنا المغربية 

يستعد وزير الصحة، الحسين الوردي، لاتخاذ إجراء ات زجرية في حق إحدى المصحات الخاصة أظهر تقرير لجنة تفتيش مركزية تابعة لوزارة الصحة أن المصحة المذكورة كانت تنجز أشغال إنشاء قاعة عمليات خاصة بطب العيون بصفة غير قانونية.

و استنادا لذات التقرير كشفت يومية المساء أن المصحة تعرف مجموعة من الاختلالات مقارنة بالمعايير المعمول بها من طرف وزارة الصحة بخصوص المصحات الخاصة.

و أضاف التقرير أن أعضاء اللجنة أوصوا باتخاذ الإجراء ات المناسبة ضد المصحة الخاصة بسبب عدم احترامها المعايير التقنية المعمول بها.

و في قطاع الصحة دائما،  أحالت الفرقة الجنائية بالمنطقة الأمنية الثانية حسان اكدال الرياض، على وكيل الملك نهاية الأسبوع، بروفيسورا جراحا مشهورا رفقة وسيط بعد قضائهما 72 ساعة من الحراسة النظرية، في فضيحة للاتجار بالشهادات الطبية الموقعة على بياض تحمل اسم وطابع الطبيب بالمركز الاستشفائي ابن سيناء بالرباط، قصد الإدلاء بها في ملفات حوادث الشغل والسير المعروضة على القضاء، وكذا الملفات الجنحية والجنائية المتعلقة بالضرب والجرح وإحداث العاهات المستديمة.

مجموع المشاهدات: 4755 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Idrissi
Boite a lelltre
اين هي الموضوعية و البحت و النقاش في الموضوع والرؤي الاخر. اصبحت العديد من الصحف )boite a lettre ) في خضم الصراع مع وزير الصحة والحكومة )وزارة العدل( يتم تحيين العديد من الملفات باحكام مسبقة و عليلة تتبت استغلال السلطة من طرف الوزير لان صاحب المصحة انتقد الوزير في لقاء صحفي. و عيقوا شويا لله اخليكم
مقبول مرفوض
0
2015/10/04 - 08:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة