الرئيسية | حوادث وقضايا | "لخْلاصْ قبل العلاج" يتسبب في وفاة شاب بمستشفى ابن رشد

"لخْلاصْ قبل العلاج" يتسبب في وفاة شاب بمستشفى ابن رشد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لخْلاصْ قبل العلاج" يتسبب في وفاة شاب بمستشفى ابن رشد
 

أخبارنا المغربية 

لفظ شاب شاب يبلغ من العمر 19 سنة، أنفاسه الأخيرة بعدما رفضت إدارة مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء إسعافه قبل أداء والدته واجب الخدمة المحددة في 60 درهماً. 

و قالت يومية الصباح على لسان والدة الضحية، أن ولدها كان ينزف دماً بعدما أصابه أحد أبناء الحي بضربه بسيف على جبين، ولمّا نقلته إلى المستشفى المذكور، استقبلها احد العاملين بالمستوصف بعبارة "سيري قيْديه وخلْصي عادْ آجي نشوفوا آش عنْدو" .

و يستنكر العديد من المرضى و عائلاتهم من تعقيد الإجراء ات بالمستشفيات المغربية، حيث تكون هناك حالات جد مستعجلة تتطلب التدخل الطبي الفوري و لا يمكن الانتظار من أجل التسجيل أو الأداء.

مجموع المشاهدات: 3109 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | كمال
60 درهم تقتل وتحيي
اذا كان الخبر صحيحا. فسبحان الله ثم سبحان الله ثم سبحان الله..........
مقبول مرفوض
3
2015/10/06 - 06:32
2 | مهاجر
اللهم كثر حسادنا
لا يقع هذا إلا بالمغرب أحسن بلد بالعالم شاب يفقد حياته بسبب 60 درهما والله مهزلة بكل المقاييس لعنة الله على الإتحاديين ومن بعدهم الإستقلاليين الذين تسببوا في خوصصة وزارة الصحة بالله عيكم هل المغرب بلد إسلامي ؟ حاشى و ما عاد الله أن تموت نفس بثمن بخس الحمد لله أني أعيش ببلد الكفر لكن إذا مرضت أعالج مجانا و بمستوى جد رفيع ليس كمزابل المغرب بما فيها المصحات الخاصة
مقبول مرفوض
2
2015/10/06 - 07:09
3 | علي
الى الوطنيين
هل سمعتم الان وشاهدتم بام عينيكم مايحصل للشخص المغربي داخل بلده الام 60درهم اغلى من روحه ودمه سبحان الله الانسان المغربي لايساوي حتى 5euro الى من ينبح بالشعارات الفارغة اتمنى ان لاتنسى ان روحك لاتساوي 60درهما ببلدك الذي يسمى المغرب وشكرا للوردي وزير الصحة على هذا التوضيح
مقبول مرفوض
3
2015/10/06 - 09:27
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة