الرئيسية | حوادث وقضايا | من جديد .. استنكار مسافرين بسبب الارتباك المستمر في مواعيد القطارات‏

من جديد .. استنكار مسافرين بسبب الارتباك المستمر في مواعيد القطارات‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من جديد .. استنكار مسافرين بسبب الارتباك المستمر في مواعيد القطارات‏ من جديد .. استنكار مسافرين بسبب الارتباك المستمر في مواعيد القطارات‏
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

بسبب الارتباك الحاصل في مواعيد القطارات ، علمنا من مصادر مؤكدة أن مسافرون بمحطة القطار المحمدية ، قد صبوا منتصف نهار هذا اليوم جام غضبهم على مسؤولي المكتب الوطني للسكك الحديدية ، بعدما أجبر هؤلاء المسافرون كرها على الانتظار لمدة زمنية فاقت 40 دقيقة تحت أشعة الشمس الحارة ، في انتظار القطار القادم من البيضاء نحو الرباط ، بعدما تعذر عليه الحضور في الموعد المحدد له لأسباب ظلت مجهولة ، دون أن تقدم إدارة المحطة أي تفسير لما حصل ، أو على الأقل الاعتذار للمسافرين على هذا التأخر.

و وفق المصادر ذاتها فإن هذا الارتباك الحاصل ، ليس الأول من نوعه بهذه المحطة و غيرها من المحطات التي تعرف اقبالا كبيرا من حيت عدد المسافرين ، بل هي امتداد سلسلة من المشاكل اليومية التي لم تحرك حس المسؤولية لدى القائمين على هذا القطاع الذي يذر على المكتب أموالا ضخمة من جيوب المواطنين ، دون ان تستجيب ادارة  المكتب الوطني لهذه المطالب الداعية إلى تحسين جودة الخدمات و احترام مواقيت القطارات و الرحلات المؤدى عنها سلفا . 

 
مجموع المشاهدات: 1920 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة