الرئيسية | حوادث وقضايا | مصالح الأمن بتمارة تلقي القبض على أفراد العصابة التي روعت ساكنة دوار الصهد

مصالح الأمن بتمارة تلقي القبض على أفراد العصابة التي روعت ساكنة دوار الصهد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصالح الأمن بتمارة تلقي القبض على أفراد العصابة التي روعت ساكنة دوار الصهد
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

عقب الأحداث الاجرامية التي عرفها دوار " الصهد " بمدينة تمارة قبل أيام ، و التي سبق لموقع " اخبارنا المغربية " أن تطرق لها بالتفصيل في موضوع سابق ، علمنا من مصادر جد مطلعة أن رجال الأمن بتمارة تمكنوا ساعات قليلة بعد هذا الحادث من إلقاء القبض على 5 عناصر من هذه العصابة ، بينهم فتاة ، حيت اتضح بعد التحقيق أن الأمر لا يتعلق بمشكل أمني أو تقصير من رجال الأمن في تأدية مهامهم ، بقدر ما أن المشكل هو تصفية حسابات سابقة بين طرفي الجريمة ، بسبب ذات الفتاة الموقوفة ، حيت هاجم عناصر من ذوي السوابق بيت حارس ليلي يقطن بالدوار المذكور أعلاه بحثا عن ابنه الفار،  الأمر الذي خلف حالة من الاحتجاج من طرف ساكنة الدوار ، بعدما تم الاعتداء على ذلك الحارس الليلي ، الذي طالته أيادي الانتقام بدلا عن ابنه الفار .

تبقى الإشارة فقط إلى ان أفراد هذه العصابة هم ذاتهم الذين تسببوا في حادث تخريب سيارات بمدينة تمارة قبل حوالي سنة ، و الذين عادوا لممارسة أفعالهم الإجرامية ، مباشرة بعد مغادرتهم السجن .

مجموع المشاهدات: 2556 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ولد لبلاد
وزارة العدل تصعب الامر على السيد الحموشي . لمادا لا نقلد السيد الحموشي وزيرا دائما لوزارة الداخلية لا دخل له بالأحزاب السياسية.
مقبول مرفوض
1
2015/10/06 - 02:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة