الرئيسية | حوادث وقضايا | عاوتاني....سيدة مغربية تحمل في رحمها أدوات جراحة ل 15 سنة

عاوتاني....سيدة مغربية تحمل في رحمها أدوات جراحة ل 15 سنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاوتاني....سيدة مغربية تحمل في رحمها أدوات جراحة ل 15 سنة
 

 

أخبارنا المغربية : متابعة

اكتشفت سيدة مغربية قاطنة بمدينة أكادير أغرب مفاجأة يمكن للمرء أن يتخيلها بعدما استخرج طبيب من رحمها مقصا للجراحة وملقاط خاص بالقطن الجراحي ومشرط طبي إثر عملية جراحية أجرتها مؤخرا.

و حسب يومية "المساء" التي أوردت الخبر في عددها ليوم غد، فإن تلك الأجسام كانت قد سببت للسيدة آلاما حادة اضطرتها لزيارة عدد كبير من الأطباء طيلة المدة المشار إليها، إلى أن خضعت أخيرا لعملية جراحية بإحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير، حيث أخبرها الطبيب المعالج بأن ورما غير سرطاني يوجد بأحشائها يستدعي عملية جراحية سريعة. وبعد خضوعها للعملية تم الكشف عن كون الزائدة الدودية قد تعرضت بدورها للتلف، مما استدعى استئصالها، وبعد ذلك تم إخراج الورم المشار إليه الذي كان مكسوا بغشاء من طبيعة شحمية ظل يمنع انغراز هذه الأدوات الحادة في بقية أعضاء السيدة التي تبلغ من العمر أزيد من أربعين سنة. وتبعا لذلك، تم عرض الورم على مختبر للتحليلات الطبية، ليكشف تقرير هذا الأخير أن الأمر يتعلق بثلاثة أجسام معدنية عبارة أدوات يتم استعمالها عادة في العمليات الجراحية وهي ذات طبيعة طبية. 

هذا وقررت السيدة رفع دعوى قضائية ضد الدولة المغربية والطبيب الذي أشرف على عملية ولالدتها قبل 15 سنة متهمة إياه بالإهمال الطبيب.

 

مجموع المشاهدات: 5558 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ايوب الكرموسي
مية تخميمة ولا ضربة بالمقص
قلوب تتئلم ولاتتكلم لاتحكم قبل أن تعلم هناك عدة تعليقات تشير لمدينة بكاملها تتضرع من كترت الضغوطات من لمخازنية ولمقدمين لتحدياتهم وفرضهم على الباعة المتجولين بنصيبهم من المدخول لكل من له سلطة بتلكة المدينة وهي مدينة ازمورإلى وعلى السيد رئيس المجلس البلدي الجديد ومن يرافقه الإطلاع علا التعليقات المتواجدين بالمقلات ::؟. ازمور وسخاوت السيد الرئيس ليوم 14/8/15 التعليق لثلاتي على موقع الجديدة 24 زيد التعليق متواجد بقضايا المجتمع بتاريخ 7/7/2015 عنوانه سلطات أسفي تشن حملات ضد الباعة المتجولين ..واقتراع ازمور ومفاجأة مدوية بازمور .: ازدادت الأومور تعقدا بنفس الشارع وخاصتا من قبل النهب والرشوة لأعوان السلطة أصبحو يزودون أصقائهم أو يأخدو واجبهم عن طريق وسيط لهم ليس هدا هو المهم المهم إن إن تركتو ياشباب ما تركه صاحبهم الجزار في بطن السيدة مند 15 سنة
مقبول مرفوض
0
2015/10/14 - 12:01
2 | علي النشام
واقع الطب
أناس نحنرأم فئران تجارب والله حيرتني متل هذه الأخبار لا أعلم كيف يتركون في أحشاء الناس مقصا و منشفة وقنينة وأنبوبا وووو الله إستر
مقبول مرفوض
0
2015/10/14 - 01:10
3 | هبة
غريب
مجرد سؤال.. هاد المرا, عمرها ما عاود ولدات ثاني زعما !!!؟
مقبول مرفوض
0
2015/10/14 - 04:17
4 | عابر سبيل
فئران تجارب ام فئران " الغيران"
كم من فأر سيطل من غاره, لا شك ان الايام حبلى بمثل هذه الاخبار.
مقبول مرفوض
0
2015/10/14 - 07:52
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة