الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال مساعدة طبيب بمرتيل تزورالوصفات و الشواهد الطبية باسم الطبيب

اعتقال مساعدة طبيب بمرتيل تزورالوصفات و الشواهد الطبية باسم الطبيب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال مساعدة طبيب بمرتيل تزورالوصفات و الشواهد الطبية باسم الطبيب
 

 

أخبارنا المغربية: سعيد المهيني

اعتقلت عناصر من الشرطة القضائية  بمرتيل  صبيحة يوم الثلاثاء 24 نونمبر2015 مساعدة طبيب  بحي الشبار تدعى " ص. ق" ،بتهمة منح شواهد طبية مزورة ووصفات طبية تتضمن أدوية ممنوعة ..

وحسب مصدر أمني  بمرتيل فان الضنينة استغلت غياب الطبيب  عن العيادة نتيجة المرض الذي الم به ،  فشرعت في منح شواهد طبية  موقعة  باسمه ووصفات طبية ..

 نفس المصدر أضاف أن  مصالحها توصلت خلال  الأسبوع الأخير بالعديد من  الشواهد الطبية  من نفس الطبيب  وبمدد تتجاوزت 30 يوما  مما تطلب استدعاءه الى مفوضية الأمن ليفاجأ  بما قامت به  الممرضة حيث اثبت أنه في هذه المدة القصيرة كان غائبا عن العيادة ويعالج بأحدى المصحات خارج تطوان ..

وقد تم الاستماع إلى الممرضة  في محضر رسمي، كما تمت مواجهتها بنسخ  من الشواهد الطبية و الوصفات الطبية قبل وضعها تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالته في حالة اعتقال على النيابة العامة  اليوم والتي ستعمل على توجيه صك الاتهام الذي يتناسب مع الأفعال الدنيئة التي اقترفتها.

للاشارة أن الضنينة هي زوجة الحارس العام الذي سبق له أن اعتقل بتهمة التجار في المخدرات بعد أن داهمت الشرطة البيت الوظيفي داخل المؤسسة التعليمية بمرتيل لتعثر على كمية من المخدرات وقضى عقوبة حبسية سنتين ونصف وعاد من جديد بتهمة دفع شيك بدون رصيد ..

مجموع المشاهدات: 3176 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة